بالصور.. “المواطن” تشهد انطلاق الخيمة الرمضانية بدار الرعاية بأبها

الخميس ١٦ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١:٠٩ مساءً
بالصور.. “المواطن” تشهد انطلاق الخيمة الرمضانية بدار الرعاية بأبها

انطلقت فعاليات الخيمة الرمضانية بدار الرعاية الاجتماعية بأبها بحضور وكيل إمارة منطقة عسير الأستاذ عوض بن عبد الله عسيري ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية بمنطقة عسير الأستاذ عبد الحكيم بن جبران الشهراني وعدد من أبناء مركز التأهيل الشامل وأبناء مؤسسة التربية النموذجية.

وشارك الجميع في تناول طعام الإفطار مع المسنين ثم بعذ ذلك تم أخذ جولة تعريفية بأقسام الدار وكان برفقتهم مدير دار الرعاية الاجتماعية بأبها الاستاذ خالد بن عبد الله آل هداف الذي أطلعهم على الدور الكبير التي تقوم به حكومتنا الرشيدة في رعاية المسنين.

كما قام وكيل الإمارة بالسلام على المسنين والحديث معهم والاستماع إلى مطالبهم ثم بعدها توجه الجميع لمقر الخيمة حيث قام الوكيل بقص الشريط وافتتاح الخيمة الرمضانية.

وبدأ حفل الافتتاح الذي أقيم بهذه المناسبة بآيات عطرة من كتاب الله الكريم ثم تلاها كلمة مدير دار الرعاية الاجتماعية بأبها الأستاذ خالد بن عبد الله آل هداف تلاها قصيدة شعرية للشاعر عيسى أحمد الشهراني ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن الخدمات والإنجازات التي تقدمها الدار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “حفظه الله”.

بعدها قام الوكيل ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتوزيع شهادات الشكر على الموظفين المتميزين بالدار ثم قُدم درع تذكاري لمؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية نظيراً لجهودهم الملموسة في دعم البرامج والأنشطة بالدار، كما قُدم درع تذكاري لوكيل الإمارة بهذه المناسبة وبعدها قام الوكيل ومدير فرع وزارة التنمية الاجتماعية بتوزيع الهدايا التذكارية على الحضور والضيوف وفي نهاية الاحتفال عبر الوكيل عن شكره وامتنانه لمنسوبي دار الرعاية الاجتماعية بأبها على حسن الضيافة وجهودهم الكبيرة.

0eedc2da-1c6c-42c2-bcca-083880594044

18684f71-239c-42a0-b85c-f6ea0163b335

b2381f6f-588d-440b-a953-b9a76c4d4d1f