مرابطو صحة الباحة للعامين الماضيين يشتكون تأخير صرف مستحقاتهم.. والوزارة تحولها لإجازات

الأربعاء ٢٩ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١١:٣٩ مساءً
مرابطو صحة الباحة للعامين الماضيين يشتكون تأخير صرف مستحقاتهم.. والوزارة تحولها لإجازات

أوضح المتحدث الرسمي لصحة الباحة ماجد الشطي حول شكوى المرابطين برمضان والحج لعامي 35 و36 بأن النظام ينص أنه في حالة عدم توافر مخصصات مالية، فيتم تعويضهم بإجازات بدلًا لذلك، مؤكدًا أنه إذا لم يتوفر مخصص لهم من الوزارة فتكون إجازة.
جاء ذلك ردًا على استفسار ” المواطن ” حول شكوى موظفي صحة الباحة المرابطين للحج ورمضان للعام الماضي والذي قبله وامتنع عن التعليق حول أن المكافأة تأخرت كثيرًا سواءً بالمكافأة المالية أو الإجازات.
وقال لـ “المواطن” إن عددٌ من موظفي وموظفات صحة الباحة الذين رابطوا فترتي الإجازات الحج ورمضان لعامي 35 و 36 نحن الآن في العام الثالث ولم نتسلم مستحقاتنا حتى الآن والتي وُعدنا في البداية بمكافآت مالية، ثم وردنا خطاب في 10 رجب للعام الحالي مدير شؤون الموظفين بصحة الباحة المبني على خطاب مدير إدارة خدمات الموظفين بالوزارة بتعويض المرابطين بإجازة بدل ماديًّا – حصلت “المواطن” على نسخة منه.
وأضافوا: “بعدها بـ 9 أيام يصدر مستشار الوزير مدير عام الشؤون المالية والادارية تعميمًا بحصر طلبات الموظفين للصرف ماديًّا على أن تصل خلال أسبوع من تاريخه – حصلت “المواطن” على نسخة منه كذلك – ، ومنذ ذلك الوقت إلى الآن لم يرد شيء والعديد من المرابطين لهذا العام لايعلمون هل سيكافأون ماليًّا أم بإجازات أم سيبقون دون هذه وتلك كما بقينا”.
وناشد المتضررون وزير الصحة: “إنصافنا وصرف مستحقاتنا كما صرفت المخصصات الأخرى”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • موظف وزارة صحه مضلوم

    •اللّـہ̣̥ لٱ يسامحهم ميزانيت الوزاره بالمليارات وحققوقنا ماتصرف بينما المدار ماخذين حقووقهم وزياده

    عندي تعميم هذي السنه ومكتوب يحوض ماديا ومكافات المرابطه 100 % بس وين الي بيعطينا حقنا

  • ابو خالد

    حسبنا الله ونعم الوكيل تعبنا وحنا ننتظر هالصرف