سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صباح اليوم الأحد، هاشتاقًا تحت عنوان #رسالتنا_لمحِمد_بن_سلمان، معبرين فيه عن حبهم واحترامهم للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وتقديرهم لما يقدمه في سبيل رفعة المملكة، خاصةً بعد زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل أيام ولقائه بالرئيس الأمريكي باراك أوباما، وعددٍ من المسؤولين في واشنطن.
وقال علي المحنشي: “رفعت اسم بلادنا فوق عالي واصل طريقك حقق الله أمانيك .. غالي علينا زود وأبوك غالي .. عن كل منجز تم جينا نهنيك”.
أما سارة فقالت: “الله يبارك في جهودك ويطول بعمرك ويحفظك .. أنت الشاب الأمير صاحب الإصرار المتميز”.
وأكد ماجد أن “طموحنا واحد مستقبلنا واحد نعلم أنك تتحمل صعوبات وتحديات داخلية وخارجية من أعداء النجاح لكن تأكد تمامًا بأننا معك في كل شيء”.
من جانبها، قالت شروق: “1/ قوانين أوروبية تضبط الشعب 2/ سن قانوني للمرأة 3/ زيادة ساعات الدراسة للمدارس 4/ مجالات أوسع لطاقات الشابات المُهملة”.
ورأى فهد بن خالد، أن “شعب يريد ثلاث أشياء فقط. 1- تعجيل السكن للمواطن 2- توظيف الخريجات جميعًا 3- تعديل المعاش التقاعدي للعسكريين”.