الهريفي يضع المالك في مأزق !

الهريفي يضع المالك في مأزق !

الساعة 11:24 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8060
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

أبدى نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي، استياءه الشديد من أرقام الديون المستحقة على النصر، والتي أعلنتها بالأمس الهيئة العامة للرياضة ووصلت إلى 265 مليون ريال، مؤكدًا أن هذه الأرقام أثبتت عدم صحة تصريحات سلمان المالك، والذي كان المسؤول عن تدقيق ديون النصر، حيث أعلن من قبل أن الديون أقل من 150 مليون ريال.

ونشر “الهريفي” سلسلة من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “معقولة ديون النصر ٢٦٥ مليون …!!! أجل كحيلان على وش هو ..!! حسبي الله ونعم الوكيل.. على كذا راح أمسك نادي وجيب ميسي وكرستيانو وغرق النادي بالديون .!! ولا أحسب حساب جمهور ولا مسؤول”.

وأضاف: “ترى كلها ٢٤ مليون من ٧٢ ويحق للنصر التسجيل شرط التسجيل أن الديون أقل من ٤٠ مليون والباقي يسهلها الله يا كحيلان.. لدي سؤال للأستاذ سلمان المالك الذي كان مسؤولاً عن تدقيق ديون النصر وصرح بأن ديون النصر أقل من ١٥٠ مليون .!! ماهو رأيه الآن بهذه الأرقام ؟”.

وأكد الهريفي في ختام تغريداته أنه يثق في قدرة الإدارة الحالية على حل الأزمة؛ من أجل النجاح في تسجيل اللاعبين الجدد، وقال: “للبعض أعرف أنهم راح يسجلون ولكن مع كل فترة تسجيل الديون تزداد …!! ونحاول في الموسم القادم في النسبة المطروحة لعدم التسجيل”.

فهد الهريفي النصر


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تفاصيل مثيرة في قضية سجين يسطو على منزل في الفيصلية

كشفت شرطة الحدود الشمالية تفاصيل تورط سجين حالي