بالصور.. المنتخب السعودي يتدرب في النمسا.. وإصابة المقهوي والمولد

بالصور.. المنتخب السعودي يتدرب في النمسا.. وإصابة المقهوي والمولد

الساعة 11:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7385
0
طباعة
المواطن – مروة نبيل

خاض المنتخب السعودي أولى حصصه التدريبية في المعسكر الخارجي المُقام حاليًا في مدينة سالزبورغ النمساوية، ضمن برنامج المرحلة الأولى استعدادًا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.
وانطلقت التدريبية التي أشرف عليها المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك، بالجري حول الملعب لمدة 10 دقائق، ثم تم تنفيذ عدد من تمارين الاسترجاعية والإطالة، لتهيئة العضلات.
وقام بعد ذلك المدرب الهولندي، بعمل تمرين التمرير من لمسة ولمستين وسط مربعات صغيرة، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الترفيهية باستخدام الكرة.
على الجانب الآخر، أظهرت نتائج الفحص الأولى الذي أجري لكافة لاعبين المنتخب السعودي بعد وصولهم، أمس السبت، لمقر تجمعهم بالرياض، عن تعرض حسين المقهوي، لتمدد في العضلة الضامة، وتعرض فهد المولد، لالتهاب في العضلة العلوية للفخذ الأيسر.
وبناءً على طلب بيرت فان مارفيك، تم مرافقتهم لبعثة المنتخب، وتم إجراء الإشاعة اللازمة في مقر المعسكر للوقوف على إمكانية الاستفادة منهما خلال المعسكر من عدمه.

المنتخب السعودي يتدرب في النمسا ‫(1)‬ المنتخب السعودي يتدرب في النمسا ‫(316024181)‬ ‫‬ المنتخب السعودي يتدرب في النمسا ‫(316024182)‬ ‫‬


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. محتجون يحرقون مركبات في باريس احتجاجًا على الانتخابات الفرنسية

احتجاجًا على نتائج الانتخابات الفرنسية، أضرم محتجون النيران