تدشين حملة “عيّد بسلام” المرورية بجازان للتوعية بآداب القيادة

السبت ٢ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٢:٣٧ صباحاً
تدشين حملة “عيّد بسلام” المرورية بجازان للتوعية بآداب القيادة

دشّن سعادة مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية اللواء ناصر بن صالح الدويسي الحملة المرورية التي تنفذها الإدارة العامة للمرور بمركز كادي مول التجاري، وتستمر لعدة أيام تحت شعار “عيّد بسلام” والتي تهدف للتوعية بمخاطر السرعة وقيادة الأحداث للمركبات.
وقال المشرف على الحملة الرائد إبراهيم طميحي:” إن إدارة مرور منطقة جازان كثفت جهودها لانطلاق الحملة من خلال نشر التوعية المرورية في الطرقات العامة بتوزيع المطبوعات التي تتضمن الكثير من الإرشادات للقيادة الآمنة للمركبات، كما توضح خطورة السماح لمن هم دون السن القانونية بقيادة المركبات والنتائج المترتبة على ذلك”.
وحرصت إدارة مرور منطقة جازان على نشر ثقافة القيادة الآمنة من خلال إيجاد كاونترات توعوية في عدد من المولات التجارية الكبيرة كمجمع كادي مول والراشد بمدينة جازان يتم من خلالها بث رسالة الحملة التي تحظى باهتمام سمو أمير المنطقة وبمتابعة من مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج.
هذا وقد وجه اللواء الدويسي بتعميم الحملة على مستوى كافة المحافظات بالمنطقه، كما قدّم شكره لمدير مرور منطقة جازان وكافة منسوبيه والشكر موصول لجامعة جازان، وجمعية رواد، وشركة صلب ستيل على مساهمتهم في حملة “عيّد بسلام”.
من جانبه أكد مدير مرور منطقة جازان العميد عبد الله القثامي أن الحملة تهدف للإسهام في نشر التوعية المرورية وتطبيق أنظمة المرور، والتعريف بالنواحي التوعوية بمخاطر الحوادث المرورية وطرق التعامل من قبل منسوبي المرور مع قائدي المركبات بما يليق برجل المرور، خصوصًا في فترة ما قبل العيد التي تشهد زحام غير مسبوق، داعيًّا قائدي المركبات إلى الالتزام بآداب وقواعد المرور وخاصة خلال هذه الأيام للتقليل من الحوادث والخسائر البشرية عنها.

اللواء الدويسي يدشن حملة عيّد بسلام المرورية بجازان ‫(1)‬ ‫‬ اللواء الدويسي يدشن حملة عيّد بسلام المرورية بجازان ‫(1)‬ اللواء الدويسي يدشن حملة عيّد بسلام المرورية بجازان ‫(270503781)‬ ‫‬ اللواء الدويسي يدشن حملة عيّد بسلام المرورية بجازان ‫(270503782)‬ ‫‬ اللواء الدويسي يدشن حملة عيّد بسلام المرورية بجازان ‫(270503784)‬ ‫‬ اللواء الدويسي يدشن حملة عيّد بسلام المرورية بجازان ‫(270503785)‬ ‫‬ اللواء الدويسي يدشن حملة عيّد بسلام المرورية بجازان ‫(270503786)‬ ‫‬