جدل بعد التحذير من #تصوير_النساء_في_السوبر

الخميس ١٤ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٥:٢٦ مساءً
جدل بعد التحذير من #تصوير_النساء_في_السوبر

انقسام وصل لحد الشقاق، نتيجة ما تردد حول توجّيه الاتحاد السعودي لكرة القدم، تحذيراً للناقل الرسمي لمباراة السوبر بين الهلال والأهلي في لندن، من تصوير المشجعات في الملعب.

وأطلق المغردون، وسماً بعنوان “تصوير النساء في السوبر”، عبروا فيه عن رأيهم في مسألة المنع والحظر، فيما يخص حضور المشجعات للمباراة.

وأكد المغردون، أن من ستحضر المباراة من النساء السعوديات، غالباً تكون مُقيمة في لندن للدراسة أو لمرافقة الزوج والأسرة، وأنها لن تشغل بالها بكاميرات الهواتف أو القنوات التي تحضر المباراة.

وعبرت بعض النساء عن قناعتهن بضرورة حظر التصوير، والتركيز على مجريات وأحداث المباراة، وليس على وجوه المشجعات.

يُذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، وجّه تحذيراً إلى الناقل الرسمي للمسابقات السعودية “mbc pro sports”؛ وذلك بشأن عدم تصوير النساء السعوديات اللاتي سيحضرن لمشاهدة مباراة السوبر السعودي المقبلة في لندن، بين الأهلي والهلال.

وطالب اتحاد الكرة، بعدم تكرار أخطاء العام الماضي في نقل المباراة بين الهلال والنصر في لندن؛ حيث قام مخرج اللقاء بالتركيز على تصوير النساء السعوديات اللاتي تواجدن في مدرجات ملعب “لوفتس رود” بلندن أثناء نقل المباراة، الأمر الذي أشعل غضب الجماهير السعودية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • س

    والله. هذا الشغل الي ماله داعي اذا زوجها ماهو خايف عليها او اخوها انت تخاف. عليها اما

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    الإنفعالات للمشجعات الغير طبيعيه جعلت سوق رائجه ورابحه للصحافة والقنوات الفضائية التجاريه وتباع الصور في المقاهي والكفتريات ، أحزروا يا ( بنات ) حتى لا تفقدو العرسان .وتضيع حياتكم من أجل لحظة إستمتاع مخالفة للأعراف وتصبحو على فعلتكم نادمين .