استمرار القبول في برنامج التدريب العسكريّ المهنيّ للدفعة 36

الأحد ٢٤ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٤:٤٥ مساءً
استمرار القبول في برنامج التدريب العسكريّ المهنيّ للدفعة 36

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، من خلال موقعها الإلكتروني، استمرار التسجيل ببرنامج التدريب العسكري المهني لـلدفعة 36 من حملة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

وأوضح مدير معهد التدريب العسكري المهني بالرياض المهندس بدر بن إبراهيم بن عبدالواحد، أنه يجب على المتقدم للبرنامج أن يكون سعودياً الجنسية، حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يجتاز شروط القبول والكشف الطبي.

ويشتمل البرنامج على 11 تخصّصاً موزعة على أربعة أقسام؛ هي: قسم تقنية الحاسب الآلي (الدعم الفني، والشبكات، والبرمجة)، وقسم التقنية الميكانيكية (محركات ومركبات، ميكانيكا عامة، تبريد وتكييف)، قسم الإلكترونيات والاتصالات، وقسم التقنية الإدارية (أعمال مكتبية، إدارة مستودعات، محاسبة).

ويحصل المتدرب في برنامج التدريب العسكري المهني، على شهادة إتمام دورة فنية في مجال التخصّص من المؤسسة ومصنفة من قبل وزارة الخدمة المدنية، كذلك إمكانية استكمال التدريب في الكليات التقنية للحصول على دبلوم الكلية التقنية، كما أن المتدرب سيحصل خلال فترة التدريب على الإسكان الداخلي مع الإعاشة وتأمين الملابس العسكرية والرياضية، إضافة إلى مكافأة شهرية بمتوسط قدره 700 ريال.

وللاستفسار والتسجيل في البرنامج، يُرجى زيارة موقع القبول الموحد للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الإلكتروني https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/pages/details/index.html، أو عبر الهاتف المباشر 0112462676 / 0112466000 تحويلة 2666، أو عبر الواتساب جوال 0533878938.