بالصور.. المنتخب السعودي يتدرب في النمسا.. وإصابة المقهوي والمولد

الأحد ١٠ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١١:٢٨ مساءً
بالصور.. المنتخب السعودي يتدرب في النمسا.. وإصابة المقهوي والمولد

خاض المنتخب السعودي أولى حصصه التدريبية في المعسكر الخارجي المُقام حاليًا في مدينة سالزبورغ النمساوية، ضمن برنامج المرحلة الأولى استعدادًا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.
وانطلقت التدريبية التي أشرف عليها المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك، بالجري حول الملعب لمدة 10 دقائق، ثم تم تنفيذ عدد من تمارين الاسترجاعية والإطالة، لتهيئة العضلات.
وقام بعد ذلك المدرب الهولندي، بعمل تمرين التمرير من لمسة ولمستين وسط مربعات صغيرة، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الترفيهية باستخدام الكرة.
على الجانب الآخر، أظهرت نتائج الفحص الأولى الذي أجري لكافة لاعبين المنتخب السعودي بعد وصولهم، أمس السبت، لمقر تجمعهم بالرياض، عن تعرض حسين المقهوي، لتمدد في العضلة الضامة، وتعرض فهد المولد، لالتهاب في العضلة العلوية للفخذ الأيسر.
وبناءً على طلب بيرت فان مارفيك، تم مرافقتهم لبعثة المنتخب، وتم إجراء الإشاعة اللازمة في مقر المعسكر للوقوف على إمكانية الاستفادة منهما خلال المعسكر من عدمه.

المنتخب السعودي يتدرب في النمسا ‫(1)‬ المنتخب السعودي يتدرب في النمسا ‫(316024181)‬ ‫‬ المنتخب السعودي يتدرب في النمسا ‫(316024182)‬ ‫‬