السفارة السعودية في البيرو تكرم وتودع عدداً من موظفيها المنقولين

السفارة السعودية في البيرو تكرم وتودع عدداً من موظفيها المنقولين

الساعة 10:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4660
0
طباعة

المواطن – غازي العتيبي

قام سعادة السفير منير بن إبراهيم البنجابي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية البيرو بتكريم وتوديع عدد من الموظفين المنقولين الذين قضوا فترة الثلاثة أعوام الماضية في العمل في سفارة خادم الحرمين الشريفين في العاصمة البيروفية ليما، وهم كل من:

١- سعادة السفير/ سهل بن مصطفى عرقسوس –  القائم بأعمال السفارة، والذي تم تعيينه مؤخراً كسفير لخادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية اتحاد ميانمار.

٢-  المهندس/ محمد بن عبدالعزيز الجهني – مشرف الحاسب في السفارة والذي سوف يباشر مهام عمله لدى السفارة السعودية في براغ – جمهورية التشيك.

٣-  الأستاذ/ عبدالكريم العيدان – مسؤول الاتصالات الإدارية والشؤون الإسلامية في السفارة والذي سوف يباشر مهام عمله لدى السفارة السعودية في مدريد – إسبانيا.

٤- الأستاذ/ معاذ بن محمد بكار – مسؤول العلاقات العامة والشؤون الإعلامية في السفارة، والذي سوف يباشر مهام عمله لدى السفارة السعودية في مدريد – إسبانيا.

هذا ويذكر أن السفارة السعودية لدى جمهورية البيرو تم العمل فيها حديثاً حيث باشر سعادة السفير السعودي منير بن إبراهيم البنجابي مهام عمله سفيراً لخادم الحرمين الشريفين في ليما بتاريخ ١١/١٨/ ١٤٣٦هـ الموافق ٩/٢/ ٢٠١٥م.

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الربيعة يكشف عن موعد تطبيق التأمين الصحي .. ويطلق مبادرات التحول الوطني

بحضور وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة،