سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
قامت جماهير نادي الباطن، والنُقاد والمنتمون للوسط الرياضي السعودي بشكل خاص والعربي بشكل عام، بالاحتفال بصعود الباطن إلى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، الموسم المقبل، على طريقتهم الخاصة.
دشن مُحبو نادي الباطن، “هاشتاق” يحمل اسم “مبروك صعود الباطن لجميل”، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”؛ للاحتفال بصعود فريقهم إلى دوري المحترفين، ورصدت “المواطن” احتفالات الجماهير على “تويتر”.
أعربت جماهير الباطن عن سعادتها البالغة بتأهل فريقهم لدوري جميل، وطالبوا مجلس إدارة النادي بتدعيم الفريق والاستعداد جيدًا لمنافسات الموسم الجديد، وأكدوا أنّ الباطن لن يكون مُنافسًا سهلًا على أندية المحترفين، بل توقع البعض أنّ يكون الهلال أول ضحاياه.
ولم تقتصر التهاني والاحتفالات على الجماهير فقط؛ حيث كتب المعلق الإماراتي فارس عوض: “ظهر الحق وصعد الباطن.. مبروك صعود الباطن لجميل.. مبروك للجميع إدارة وجهاز فني ولاعبين وكل جماهير وأهالي حفر الباطن.. وبالتوفيق”.
وقال الكاتب الصحفي محمد شنوان العنزي: “مبروك صعود الباطن لجميل مبروك.. ما يصح إلا الصحيح.. نادٍ محترم.. رجال مخلصون.. مبروك ناصر الهويدي وأعضاء إدارته.. مبروك أهل الحفر.. تستاهلون!”.
وكان الاتحاد السعودي قد أصدر قرارات، الأربعاء، وجاءت كالتالي: “اعتماد صعود الباطن لدوري عبداللطيف جميل، وبقاء النهضة في دوري الدرجة الأولى، واعتماد فريق الاتفاق بطلًا لدوري الدرجة الأولى للموسم 2015-2016”.

.d]
حن يا الهلال من خيفن من الاهلي
غير معروف
حن يا الهلال من خيفن من الاهلي
.dh]
احن يا الهلال من خيفن من الهلي