بالصور.. المحرج يتجوّل في المركز الإعلامي ويحثُ على تسهيل مهمة الإعلام

بالصور.. المحرج يتجوّل في المركز الإعلامي ويحثُ على تسهيل مهمة الإعلام

الساعة 12:20 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3775
0
طباعة

المواطن – الرياض
قام مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، مساء أمس الثلاثاء، بزيارة تفقدية إلى مقر المركز الإعلامي بمقر الأمن العام بمنى، التقي خلالها بالعقيد سامي الشويرخ قائد التوعية والإعلام بالحج.
وتجوّل المحرج في المركز واستمع إلى شرحٍ وافٍ عن مجمل الإعداد والتجهيز الذي يتزامن مع أولى المؤتمرات الصحفية التي تنطلق اليوم الأربعاء لشرح الخطط الأمنية والمرورية والتنظيمية والمساندة لكافة القيادات الأمنية المشاركة في حج هذا العام، والتي تبث مباشرة عبر عدد من القنوات الفضائية.
كما وجّه العقيد الشويرخ بتسهيل مهمة رجال الإعلام والصحافة لما يخدم إبراز الخدمات الأمنية، التي يقدمها الأمن العام لكافة حجاج بيت الله الحرام، خلال موسم الحج هذا العام.

المحرج يتجول في المركز الاعلامي ويحث على تسهيل مهمة الاعلام 6 المحرج يتجول في المركز الاعلامي ويحث على تسهيل مهمة الاعلام 5 المحرج يتجول في المركز الاعلامي ويحث على تسهيل مهمة الاعلام 4 المحرج يتجول في المركز الاعلامي ويحث على تسهيل مهمة الاعلام 3 المحرج يتجول في المركز الاعلامي ويحث على تسهيل مهمة الاعلام 2 المحرج يتجول في المركز الاعلامي ويحث على تسهيل مهمة الاعلام 1


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. هذه مواصفات المركز الطبيّ لقوى الأمن في الرياض

تفقّد مدير الأمن العام الفريق، عثمان بن ناصر