برعاية “المواطن”.. 3000 مشاركة و45 برنامجًا حصيلة ملتقى صيف الجمانة الثاني

الجمعة ١٩ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١:٥٨ صباحاً
برعاية “المواطن”.. 3000 مشاركة و45 برنامجًا حصيلة ملتقى صيف الجمانة الثاني

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير

في ليلةٍ ماطرةٍ من ليالي أبها الفاتنة، اكتمل عقد الجمال، وسطع نجم التألّق والإبداع بحفل الختام ومسك التمام لملتقى صيف الجمانة الثاني، برعاية “المواطن”، والذي أتى كمساهمة فاعلة من نادي الجمانة للفتيات بأبها في خدمة فئة الفتيات خصوصًا والعنصر النسائي عمومًا من المقيمين ومرتادي منطقة عسير من السياح والمتنزهين من جميع مناطق المملكة، وذلك من خلال باقة من البرامج المتنوعة، الثقافية والاجتماعية والتربوية والمهارية والحرفية والترفيهية.

وأوضح المدير التنفيذي لنادي الجمانة للفتيات عبدالرحمن آل طاهر، أن عدد البرامج والفعاليات، التي أُقيمت خلال أيام الملتقى بلغت 45 برنامجًا وفعاليةً استفاد منها 3108 مشاركات ومستفيدات من مختلف الأعمار.
وشكر آل طاهر جميع مَنْ ساهم في إنجاح فعاليات الملتقى من جهات ذات علاقة ورُعاة داعمون والراعي التدريبي الرُعاة الإعلاميين، كما شكر أيضًا فريق العمل المتميز بنادي الجمانة من الموظفين والموظفات والمتعاونات والمتطوعات الذين بذلوا وقدّموا الكثير من البذل والجهد في فترة الإعداد، وفي فترة التنفيذ من أجل إخراج الملتقى بهذه الصورة الاحترافية.
وأفاد بأن برامج النادي للمسار المستمر طول العام الدراسي القادم 38، والتي تبلغ 120 برنامجًا، سيعلن عن خطتها قريبًا، وسيُفتح التسجيل فيها مع بداية الفصل الدراسي الأول بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

صور ختام ملتقى جمانه الصيفي

image

image

image

image

image