شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي

السبت ٢٧ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٢:٠٨ صباحاً
شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي

المواطن – شريف النشمي – رفحاء

تميز مهرجان رفحاء ٣٧  والذي ترعاه “المواطن” بكوكبة من الشعراء والمنشدين المشهورين على مستوى المملكة من أبرزهم المنشد والنجم عبدالعزيز العليوي في ليلته الأولى ، كما ضمت فعاليات الليلة الأولى من المهرجان المنشد بندر العقيلي وسعد الظفيري .
وقد لاقت الليلة الأولى من المهرجان استحسان ورضا الجماهير لتميز الفعاليات وحسن التنظيم والإعداد الجيد للموقع .
وبدأت الليلة الأولى من المهرجان بـ اوبريت”للوطن رجال” من كلمات الشاعر فواز بن عبدالله وأداء المنشد بندر العقيلي وسعد الظفيري بالاضافة الى وصلات انشاديه للمنشدين ، ثم كلمة للقاضي في محكمة رفحاء الشيخ عبدالملك المضياني والذي تحدث عن مشروعية وضوابط الترفيه وقدم عدد من التوجيهات للحاضرين والحاضرات ثم عرض الثعابين مع المدرب عبدالله الشمري ثم النجم المنشد الكبير عبدالعزيز العليوي ، بعدها تم السحب على الجوائز للجمهور.

شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي image شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي image شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي ض image شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي image شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي image image شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي image image image شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي image شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي image شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي image شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي image شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي شاهد .. #مهرجان_صيف_رفحا في أول لياليه يتميز بـ العليوي والظفيري والعقيلي