فيلم “زفيف‬” يستقطب حضور ٥٠٧٠ مُشاهداً في 7 ايام

فيلم “زفيف‬” يستقطب حضور ٥٠٧٠ مُشاهداً في 7 ايام

الساعة 3:42 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3845
0
طباعة

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير

اختتمت فعالية عروض فيلم “زفيف‬”،  التي أقيمت بمسرح المفتاحة ضمن مهرجان أبها يجمعنا‬، وسط حضور تجاوز ٥٠٧٠ زائراً على مدى ٧ أيام، حيث شهد العرض الأخير؛ ‏المدير العام لمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام د.أحمد النعمي.

وقال آل زاهر، إن زوار عروض الفيلم، خرجوا بانطباعات جميلة لما تم تصويره في الفيلم من مشاهد جوية للتنوع المناخي والطبيعي الموجود في المملكة، مشيراً إلى أنه لن يكتفي بتلك العروض، بل سيكررها في جدة ودبي خلال الفترة المقبلة، متمنياً في الوقت ذاته دعم مثل تلك الأعمال، ما يعزز الانتعاشة الفنية التي شهدها المهرجان في نسخته الحالية وحتى كافة المهرجان، موجهاً شكره لرجل الأعمال عبدالله الرميح، الذي تكفل بكامل تكاليف العمل كدعم للشباب السعودي.

يُذكر أن أمير منطقة عسير، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، قد دشن الفعالية على هامش رعايته تكريم ليالي المحافظات.

ويُعد الفيلم الإبداعي القصير، أول فيلم يصور بهذه التقنية الجوية “عالية الجودة” في المملكة، واستغرق تصويره ٩ أشهر، مقتنصاً لحظات جوية استثنائية لتوثيق التنوع المناخي بالمملكة، وهو من تصوير وإخراج طارق آل زاهر وبطولة غلا آل جلاله، ومونتاج تصحيح ألوان سيف الهتاري، وتصوير فوتوغرافي عبدالوهاب آل فايع، و تصميم البوستر د. عيسى عسيري، خطوط الخطاط عبدالمجيد الشهري، وإشراف موسيقي الفنان: عبدالله القرني.

 

اختتام فعاليات فلم زفيف


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. تجاوز السرعة المحددة فقتله الشرطي!

بين مقطع فيديو، شاب كان يستقل دراجة نارية