السفارة السعودية في البيرو تكرم وتودع عدداً من موظفيها المنقولين

الأربعاء ١٠ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٣٩ صباحاً
السفارة السعودية في البيرو تكرم وتودع عدداً من موظفيها المنقولين

المواطن – غازي العتيبي

قام سعادة السفير منير بن إبراهيم البنجابي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية البيرو بتكريم وتوديع عدد من الموظفين المنقولين الذين قضوا فترة الثلاثة أعوام الماضية في العمل في سفارة خادم الحرمين الشريفين في العاصمة البيروفية ليما، وهم كل من:

١- سعادة السفير/ سهل بن مصطفى عرقسوس –  القائم بأعمال السفارة، والذي تم تعيينه مؤخراً كسفير لخادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية اتحاد ميانمار.

٢-  المهندس/ محمد بن عبدالعزيز الجهني – مشرف الحاسب في السفارة والذي سوف يباشر مهام عمله لدى السفارة السعودية في براغ – جمهورية التشيك.

٣-  الأستاذ/ عبدالكريم العيدان – مسؤول الاتصالات الإدارية والشؤون الإسلامية في السفارة والذي سوف يباشر مهام عمله لدى السفارة السعودية في مدريد – إسبانيا.

٤- الأستاذ/ معاذ بن محمد بكار – مسؤول العلاقات العامة والشؤون الإعلامية في السفارة، والذي سوف يباشر مهام عمله لدى السفارة السعودية في مدريد – إسبانيا.

هذا ويذكر أن السفارة السعودية لدى جمهورية البيرو تم العمل فيها حديثاً حيث باشر سعادة السفير السعودي منير بن إبراهيم البنجابي مهام عمله سفيراً لخادم الحرمين الشريفين في ليما بتاريخ ١١/١٨/ ١٤٣٦هـ الموافق ٩/٢/ ٢٠١٥م.