اللواء اليحيى: تسهيل إجراءات دخول الحجاج تنفيذاً لتوجيهات القيادة

الإثنين ٢٢ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٤:١٧ مساءً
اللواء اليحيى: تسهيل إجراءات دخول الحجاج تنفيذاً لتوجيهات القيادة
المواطن – المدينة المنورة
قام مدير عام الجوازات، اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، بجولة تفقدية ميدانية لصالات الحج بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، بالمدينة المنورة، للاطمئنان على سرعة ودقة إنهاء إجراءات ضيوف الرحمن، وذلك خلال زيارته للمطار، صباح يوم الإثنين 1437/11/19هـ.
وكان في استقبال اللواء اليحيى لدى وصوله للمطار، مدير جوازات منطقة المدينة المنورة المكلف، العميد وليد العقيلي، ومدير جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز، العقيد بدر المطيري.
واِطلع اللواء اليحيى، خلال هذه الجولة، على أداء منسوبي القطاع  ومدى سرعة إنجازهم، مشدداً على خدمة كل حاج بالشكل الذي يليق بقدومه للمملكة، وهدفه السامي وهو أداء فريضة الحج.
كما اِطلع مدير عام الجوازات، على كافة اعمال الأقسام المساندة كقسم الإنتاجية وقسم التقنية، واِطلع على جهود المركز الاعلامي بجوازات المطار.
وفي ختام جولته، وجّه اللواء اليحيى كلمة لجميع العاملين من منسوبي الجوازات، حثهم فيها على بذل الجهود لهذه المهمة الوطنية، التي تعكس جهود الدولة في خدمة ضيوف الرحمن، والحرص على أن يتم أخذ بصمات الحجاج القادمين من الخارج، والتأكد من سلامة الجوازات والتأشيرات، من خلال عرضها على الأجهزة المخصصة والموجودة في جميع الصالات.
وأكد اللواء اليحيى، حرص الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد – يحفظهم الله -، على أداء هذا الواجب وحسن التعامل مع الحجاج، وبذل أقصى الجهود لخدمتهم.
اللواء اليحيى مطار الامير محمد بن عبدالعزيز اللواء اليحيى مطار الامير محمد بن عبدالعزيز1 اللواء اليحيى مطار الامير محمد بن عبدالعزيز2 اللواء اليحيى مطار الامير محمد بن عبدالعزيز3 اللواء اليحيى مطار الامير محمد بن عبدالعزيز5