“جنودنا أبطال الثغور”.. مبادرة من أندية الرياض الموسمية لدعم البواسل

الإثنين ١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٢:٠١ مساءً
“جنودنا أبطال الثغور”.. مبادرة من أندية الرياض الموسمية لدعم البواسل

أطلقت إدارة نشاط الطالبات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض وسماً على برنامج التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان #جنودنا_أبطال_الثغور.

وقالت مساعدة المدير العام للتعليم للشؤون التعليمية الدكتورة نجلاء الزامل إن الوسم يأتي استشعاراً للمسؤولية الاجتماعية تجاه جنود الوطن البواسل وامتناناً لتضحياتهم العظيمة لخدمة الوطن والمواطن حيث فعلت الأندية العديد من الأنشطة والفعاليات من مسابقات ولقاءات توعوية للحديث عن جهود جنودنا حماة الوطن وتكثيف الدعاء لهم بالنصر على الأعداء، مضيفة أن الوسم لقي تفاعلاً نشطاً من قبل مستخدمي تويتر عبر عبارات الدعاء والثناء لجهودهم في الذود عن حياض الوطن.

من جهتها، ذكرت مديرة نشاط الطالبات ميسون السويلم أن مبادرة جنودنا أبطال الثغور انطلقت في جميع الأندية الموسمية تقديراً لما يبذله جنودنا من تضحيات بأنفسهم دفاعاً عن الوطن وحدوده ومقدساته ومقدراته.

وأضافت السويلم أن المبادرة تعزز لدى الطالبات وجميع أفراد المجتمع أن الدفاع عن الوطن واجب ويساهم في التأكيد على اللحمة الوطنية وحماية وطننا الغالي.

كما وجهت الطالبات الملتحقات بالأندية الموسمية رسائل شكر لأبطال الوطن بعبارات رائعة ورسوم جميلة، وتقدم فريق من نادي سودة بنت زمعة الموسمي بقيادة مديرة النادي الأستاذة سارة التويجري والطالبات بالذهاب وتقديم العزاء لأسرة الشهيد محمد الحسن تقبله الله وأنزله منزلة الصديقين والشهداء.

كما تضمنت الأنشطة مشاركة من بعض أبناء الشهداء والمرابطين على الحد الجنوبي.

جنودنا أبطال الثغور مبادرة من أندية الرياض الموسمية (1)

جنودنا أبطال الثغور مبادرة من أندية الرياض الموسمية (2)