معاناة المسافرين مستمرة.. رحلة #الخطوط_السعودية من الرياض لجدة تتأخر أكثر من ٣ ساعات و30 دقيقة !

الجمعة ١٩ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٢:٠٨ صباحاً
معاناة المسافرين مستمرة.. رحلة #الخطوط_السعودية من الرياض لجدة تتأخر أكثر من ٣ ساعات و30 دقيقة !

المواطن –  وليد الفهمي –  جدة

استاء عدد من الركاب المسافرين على متن رحلة طيران الخطوط السعودية رقم SV1049، المتوجهة من مطار الملك خالد بالرياض إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة من تأخر إقلاع الرحلة عن موعدها المحدد لأكثر من ٣ ساعات ونص وذلك لوجود عطل فني بالطائرة.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها “المواطن” من أحد الركاب، ويدعى صهيب محمد، فالرحلة كان من المفترض أن تقلع في تمام الـ 9 مساء، ولكن قائد الطائرة ابلغ الركاب بالخروج بعدما دخلوا الطائرة (ايرباص 330 الطراز القديم)  بسبب عطل فني بالطائرة، وذلك بعد انتظار لمدة 40 دقيقة.

وأضاف: “أخذنا أمتعتنا الشخصية، ونزلنا من الطائرة، لمدة 10 دقائق،  ليتم اخبارنا بعد ذلك أنه تم اصلاح الطائرة، وطلب منا الصعود للطائرة مرة اخرى، وبعد صعودنا للطائرة عند الساعه 10:45م، فوجئنا بورود رسائل نصية مفادها انه تم تأجيل الرحلة إلى الساعة 11:45”.

وبين في حديثه أنه: “عند الاستفسار من طاقم الطائرة وما اذا كنا سوف ننتظر  أيضا اخبرونا أن الرسالة غير صحيحة، لكون الطائرة تم إصلاحها، وبعد انتظار دام  نصف ساعة، وعند الساعه 11:15 اعلن طاقم الطائرة انه علينا أخذ امتعتنا الشخصية والنزول من الطائرة للمرة الثانية، وعند نزولنا من الطائرة، اخبرنا موظف الخدمات الارضية، ان موعد اقلاع  الطائرة هو 12 صباحا”.

وأستطرد: “لم نجد أي تجاوب أو حتى إجابة وافية للوقت الذي سوف نقلع فيه من ارض المطار، وراسلنا كل من حساب مطار الملك خالد بالاضافة إلى حساب هيئة الطيران المدني وكذلك حساب إدارة حماية العملاء بهيئة الطيران المدني ولكن لا حياة لمن تنادي” .

من جانب آخر تواصلت “المواطن”،  مع المتحدث الإعلامي للخطوط السعودية منصور البدر، والذي أكد أنه سوف يصدر بيانا توضيحيا بذلك.

 

الخطوط _ الرياض ٢

الخطوط _ الرياض ٣