الملك يتلقى اتصالات هاتفية من قادة العرب لتهنئته بعيد الأضحى

الأحد ١١ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٦ مساءً
الملك يتلقى اتصالات هاتفية من قادة العرب لتهنئته بعيد الأضحى

المواطن – واس
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، هنّأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.
وأعرب الملك المفدى عن بالغ شكره لسمو أمير دولة الكويت على مشاعره الطيبة، داعيًا المولى- عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية باليُمن والمسرات.
وأيضًا تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، هنّأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.
وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالة ملك البحرين على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، سائلًا الله تعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية باليُمن والبركات.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، هنّأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.
وعبّر خادم الحرمين الشريفين عن شكره لفخامة الرئيس المصري على التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، سائلًا الله تعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية باليُمن والبركات.
وتلقى أيضًا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من أخيه فخامة الرئيس عُمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان، هنّأه فيه بعيد الأضحى المبارك.
وعبّر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس السوداني على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، سائلًا المولى- عز وجل- أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالأمن واليُمن والإيمان.

وأيضًا، تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، هنّأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.
وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعيًا المولى- عز وجل- أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات.

وتلقى أيضًا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، هنّأه فيه بعيد الأضحى المبارك.
وعبّر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لسمو أمير دولة قطر على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، سائلًا الله- عز وجل- أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالأمن والأمان.