شاهد بالصور.. ولي العهد يلقي كلمة السعودية من منبر الأمم المتحدة

شاهد بالصور.. ولي العهد يلقي كلمة السعودية من منبر الأمم المتحدة

الساعة 10:35 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, زيارات رسمية
2835
1
طباعة

المواطن – محمد عامر

قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، رئيس وفد المملكة لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، في كلمته مساء اليوم الأربعاء، إن السعودية انضمت لأكثر من 12 اتفاقية دولية لمحاربة الإرهاب، وأصدرت أنظمة وإجراءات لتجريم الإرهاب وتمويله. فضلًا عن رفض استغلال حرية الرأي في إهانة وازدراء الأديان.

وأكد أن الهجمات الإرهابية على المملكة تقف وراءها دولة إقليمية، حيث تعرضت السعودية لأكثر من 100 هجوم إرهابي منذ 1992، وأحبطنا 268 عملية إرهابية بعضها كان موجّهًا لدول صديقة، بينما كانت المملكة من أوائل الدول التي دانت هجمات سبتمبر.

-بالصور..-ولي-العهد-يلقي-كلمة-السعودية-من-منبر-الأمم-المتحدة-1 -بالصور..-ولي-العهد-يلقي-كلمة-السعودية-من-منبر-الأمم-المتحدة-3 -بالصور..-ولي-العهد-يلقي-كلمة-السعودية-من-منبر-الأمم-المتحدة-4 -بالصور..-ولي-العهد-يلقي-كلمة-السعودية-من-منبر-الأمم-المتحدة-5 -بالصور..-ولي-العهد-يلقي-كلمة-السعودية-من-منبر-الأمم-المتحدة-6 -بالصور..-ولي-العهد-يلقي-كلمة-السعودية-من-منبر-الأمم-المتحدة-8 -بالصور..-ولي-العهد-يلقي-كلمة-السعودية-من-منبر-الأمم-المتحدة-7


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وظيفة إدارية شاغرة في هيئة تنمية الصادرات السعودية

أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية، عبر موقعها الإلكتروني،