قبل اِنطلاق الجولة الرابعة.. الأجانب “يُحلّقون” في سماء دوريّ جميل

قبل اِنطلاق الجولة الرابعة.. الأجانب “يُحلّقون” في سماء دوريّ جميل

الساعة 6:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3765
0
طباعة

المواطن – مروة نبيل

ساعات قليلة، وتنطلق الجولة الرابعة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وشهدت الجولة الماضية، تألق شديد من المهاجمين الأجانب، وخاصة الأفارقة العرب، من شمال أفريقيا.

وشهدت الجولة الثالثة، تسجيل 24 هدفاً، في 7 مباريات، منهم 11 للأجانب، وسجل لاعبو مصر، وتونس، والمغرب، والجزائر، 9 أهداف منها، وجاء محمود عبدالمنعم “كهربا”، في المقدمة، بسوبر هاتريك، ليحتل صدارة الهدافين بـ5 أهداف.

بداية الأهداف الأفريقية، في الجولة الماضية، كانت للمغربي منير الحمداوي، لاعب نادي التعاون، الذي سجل أول أهداف فريقه، في مرمى الرائد، قبل أنّ يُضيف سعيد الدوسري، الهدف الثاني، ويُحقق التعاون، أول انتصار له في دوري جميل، هذا الموسم.

ونجح الجزائري، محمد بن يطو، بتسجيل هاتريك، في مرمى النادي الأهلي، ليقود الشباب، لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم أيضاً، وفي نفس المباراة، سجل الهداف السوري، عمر السومة، هدفين لـ”الراقي”.

وفي مباراة الاتحاد والوحدة، قدّم “العميد”، عرضاً استثنائياً، وشهدت تسجيل المصري كهربا، لـ”سوبر هاتريك”، ولم يكتفِ اللاعب بتسجيل 4 أهداف فقط، بل سجلهم بطريقة رائعة، كما سجل التونسي أحمد العكايشي، هدفاً لـ”الاتحاد”.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :