(موبايلي) تسجل نمواً في استخدام شبكات التواصل الاجتماعي يصل إلى 100% خلال يوم عرفة

(موبايلي) تسجل نمواً في استخدام شبكات التواصل الاجتماعي يصل إلى 100% خلال يوم عرفة

الساعة 4:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2565
0
طباعة
المواطن- الرياض

واصلت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” نجاحها خلال موسم الحج 1437 هـ، حيث استطاعت شبكتها استيعاب نمواً كبيراً في استخدام شبكات التواصل الاجتماعي خلال يوم عرفة، متجاوزةً بذلك ما تم تحقيقه في نفس الفترة من الموسم الماضي.

وسجلت شبكة موبايلي زيادة في استخدام تويتر خلال يوم عرفة بلغ 100% بينما بلغ النمو في استخدام سناب شات حوالي 70% مقارنة بالأرقام التي تم تحقيقها في الموسم المنصرم، حيث أصبح هناك اعتماد متزايد على شبكات التواصل الاجتماعي في التواصل مع الأقارب والأصدقاء.

وتفوقت شبكة “موبايلي” في استيعاب هذا الارتفاع غير المسبوق في استخدام شبكات التواصل الاجتماعي بفضل التوسعة التي أجرتها الشركة على شبكتها في موسم الحج لهذا العام لا سيما شبكة الجيل الرابع، وكذلك ربط كافة أبراجها بشبكة الألياف البصرية وربطها كذلك بمراكز بيانات ذات مقاييس عالية حسب التصنيفات العالمية لتؤمّن بذلك سهولة كبيرة في تمرير حجم ضخم من البيانات.

وكانت موبايلي قد سجلت يوم التروية زيادة بلغت 51% في حركة البيانات في المشاعر المقدسة والحرم المكي، بينما سجلت الشركة كذلك نمواً بلغ 19% في عدد المتجولين على شبكتها مقارنة بالأرقام التي تم تسجيلها العام الماضي، لتعكس بذلك قدراتها التقنية والفنية و دورها البارز في المساهمة في إنجاح موسم الحج 1437هـ.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بمشاركة 100 جهة.. 25 ألف زائر في النسخة الرابعة لملتقى المهنة

أسدلت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الستار