أحمد الشمراني .. إن كنت ناسي أفكرك !

الأحد ١٨ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٤٠ صباحاً
أحمد الشمراني .. إن كنت ناسي أفكرك !

بندر الحميد

أي متابع لمقالات الكاتب الرياضي أحمد الشمراني في صحيفة عكاظ يلمس تغيرًا نوعيًا في تعاطي الرجل مع كل ما يخص نادي الهلال تحديدًا قبل أن يتحول هذا التغير إلى أن يصبح هجومًا يوميًا بلغ ذروته حتى وصل إلى درجة الاتهام صراحة بأن الهلال هو من يتحكم بالرياضة السعودية ويسيرها من خلال أذرعه – بحسب وصف الكاتب – في الاتحاد السعودي من خلال عدة لجان.

كل ما سبق غيض من فيض مما يمارسه الشمراني ضد الهلال من خلال زاويته اليومية بصحيفة عكاظ والتي تأتي مشفوعة باسم “الحق يقال”، ويبدو أن للشمراني ذاكرة مثقوبة وظنها كذلك تسري على الجماهير الرياضية الأخرى والتي لو قدر لأصغر مشجع متابع للكاتب لقال دون تردد:

يا شمراني إن كنت ناسي أفكرك !! حيث إنه وبالعودة إلى سنوات قريبة سابقة وتحديدًا حين كان الشمراني يكتب في صحيفة الرياضية ومن خلال ضغطة زر فقط لأرشيف الصحيفة والتي كان يكتب فيها زاوية يومية تحت مسمى “مع الحدث” سيظهر مباشرة أن الشمراني كان يكتب عن الهلال أكثر من الهلاليين وكان يذود ويدافع وينافح عن الهلال أكثر من الهلاليين وكان يتغزل ويتغنى بالهلال أكثر من الهلاليين أنفسهم حتى إن جماهير الأهلي وصفته في تلك الفترة بالتبعية وجماهير الاتحاد وصفته بأنه يتزلف ويتمسح بالهلال وذلك لابتعاد فريقه المفضل – الأهلي – وقتها عن البطولات ! ، وهو ما يجعل الجميع يتساءلون الآن: يا ترى ماذا حدث يا شمراني وماذا تغير بين “مع الحدث” في (الرياضية) وبين “الحق يقال” في (عكاظ)؟!

وأيهما له من اسمه نصيب والعكس صحيح ؟!

أما نحن فلم يعد لدينا حاليًا أي تفسير للحالتين المتناقضتين تمامًا والانفصام الذي حدث إلا أن الشمراني كان يضحك ويتحايل علينا ولكن متى؟!

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    صراحه شيء غريب ان ينتقد المحرر كاتب لمجرد الميول ويرد عليه وكأنه من المركز الاعلامي بنادي الهلال
    قليلا من المهنية ايها المشجع واذا لم تستطع االتحكم في ميولك لا مكان لك بالاعلام

  • زياد السومه

    وهل قال الشمراني غير الحقيقة
    التي هي دائما مره

  • Bishko

    الحقيقة مؤلمة لديك فالشمراني لم يقل إلا الحقائق . فأشرب ما شئت من البحر .

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    الكاتب على حق حيث الفرق بين الفلفل والمفلفل حاسية التذوق ومرورها بمراحل حسب الطقس الجوي وحسب موقع ومكان وزمان إٍستخدام الفلفل وعليه النتايج تكون والأمر يهون بتصحيح درجه النظر وإن لم تصدقو عليكم بطبيب العيون ، حبيبي الهلال من زمان ( 55 ) سنه كنت أروح لروحي ماشي حتى أصل للظهيره ، رحم الله سيدي الأمير هزلول بن عبد العزيز الداعم الأول للقلوب الهلاليه .، الدنيا فانيه والزمن كباس وليس لنا إلا الأخلاق الجسنه والمسامح كريم ..