العيسى يطّلع على التجربة السنغافورية في التعليم

العيسى يطّلع على التجربة السنغافورية في التعليم

الساعة 3:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3495
0
طباعة

المواطن – واس

التقى وزير التعليم، الدكتور أحمد بن محمد العيسى، اليوم، وزير الدولة للتعليم في سنغافورة، الدكتور جانيل بوتوشيري، في مقر وزارة التعليم السنغافورية، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها الوزير العيسى حالياً، إلى سنغافورة.

واطلع الدكتور العيسى، خلال الاجتماع، على التجربة السنغافورية في مجال التعليم، وناقش الوزيران مجالات التعاون المشترك بين البلدين، وطرق تعزيزها، وذلك بحضور عدد من المسؤولين السنغافوريين، والمستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للتعاون الدولي، الدكتور سالم بن محمد المالك، والملحق الثقافي في سنغافورة، الدكتور أيمن مؤمنة.

على جانب آخر، قام الدكتور العيسى، بزيارة المعهد الوطني السنغافوري، الذي يُعد من أبرز المراكز العالمية في تدريب المعلمين وتهيئتهم للبيئة التعليمية، وقدّم رئيس المعهد السيد لي سونج، خلال الزيارة، عرضاً كاملاً عن الأدوار التي يقوم بها المعهد منذ إنشائه، في تنمية وتطوير الحركة التعليمية، التي قادت سنغافورة لأن تتبوأ مكانة مرموقة في سلم الدول الأفضل تعليمياً، وتمت مناقشة سبل التعاون بين المعهد والوزارة.

كما التقى وزير التعليم، بالطلبة المبتعثين، وأعضاء الملحقية الثقافية في سنغافورة، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين، وكرّم معاليه، عشرة من الطلبة الذين حصلوا على شهادات تميز من جامعاتهم، خلال دراستهم.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

91 طالبًا يدرسون 1000 ساعة لتمثيل المملكة في المسابقات الدولية

تفقّد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله