بريد هيلاري كلينتون الإلكتروني يكشف أسرارًا جديدة تخص “بن لادن”!

بريد هيلاري كلينتون الإلكتروني يكشف أسرارًا جديدة تخص “بن لادن”!

الساعة 1:42 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
10065
0
طباعة

المواطن – وكالات 

نشر موقع ويكيليكس المزيد من ملايين الوثائق المرتبطة بانتخابات الرئاسة الأمريكية، ليستهدف هذه المرة المرشحة الرئاسية هيلاري كلينتون التي كشفت تفاصيل عن كيفية العثور على مكان الزعيم السابق لتنظيم القاعدة أسامة بن لادن، الأمر الذي قد يستغله منافسها دونالد ترامب.
وبحسب رسائل البريد الإلكتروني، التي كشف عنها موقع ويكيليكس، أمس الأحد، فقد تحدّثت كلينتون عن تفاصيل سرية عن الغارة التي استهدفت المجمع السكني، الذي يُعتقد أن بن لادن عُثر عليه فيه.

وكشفت الرسائل المسرّبة مضمون خطابات هيلاري للمصرفيين والمجموعات التجارية، في عام 2013، كما تكشف لهم عن تفاصيل لكيفية استهداف بن لادن.

وقالت: “إن حجم العمل الذي كان مطلوبًا للحصول على أساس قوي بما فيه الكفاية من خطة للمعلومات، استغرق أكثر من عقدٍ من الزمان”.

ووفقًا لنيويورك بوست؛ فقد أشارت هيلاري إلى رجل قالت عنه: “هذا الرجل اعتاد على حماية بن لادن. هو قال كذلك في مكالمة هاتفية. نحن كنّا بحاجة لمعرفة أين هو. وبعد ذلك نتّبعه”.

وتابعت: “هذه هي الطريقة التي عثرنا من خلالها على هذا المجمع في أبوت آباد باكستان”، حيث عثر فريقٌ من قوات البحرية على “بن لادن” مايو 2011.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مفاجأة علمية.. اكتشاف 4 أنواع جديدة من خلايا الدم

عثر الباحثون على 4 أنواع جديدة من خلايا