محطة تحويل جديدة و14 مغذيًا لدعم الخدمة الكهربائية بأضم خلال شهر

محطة تحويل جديدة و14 مغذيًا لدعم الخدمة الكهربائية بأضم خلال شهر

الساعة 10:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4480
0
طباعة

المواطن – أحمد العُمري – أضم

أكدت الشركة السعودية للكهرباء حرصها على تنفيذ مشاريع كهربائية؛ وفقًا لأحدث التقنيات في مجال الطاقة الكهربائية؛ بهدف دعم الخدمة الكهربائية للمشتركين في كافة مناطق ومدن المملكة.

جاء ذلك خلال ردّ الشركة على استفسار “المواطن“، حول المشاريع الكهربائية الجديدة، التي تعمل الشركة على تنفيذها بمحافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة، مؤكدةً أن تلك المشاريع تهدف إلى دعم الخدمة الكهربائية في المحافظة بمصادر متعددة من التغذية الكهربائية، وأن المشروع الجاري تنفيذه عبارة عن ربط شبكات أضم بمحطة  التحويل الجديدة، الجاري إنشائها بالمحافظة، لمجابهة الأحمال المستقبلية وتعزيز الموثوقية.

وأضافت الشركة، أنّه بعد الانتهاء من المحطة الجديدة، وعمليات الربط، ستتم تغذية محافظة أضم من 3 محطات تحويل؛ هي محطات (أضم – صيادة – الصواملة)، وأنّه تمّ الانتهاء من تمديد عدد 14 مغذيًا من محطة تحويل أضم  وربطها بالشبكات الداخلية، ولم يتبق سوى أعمال السفلتة فقط.

وأفادت بأنه من المتوقع الانتهاء من كامل المشروع بنهاية شهر أكتوبر 2016م الجاري، وأن يتم تشغيل محطة التحويل الجديدة قبل دخول صيف 2017، بإذن الله، منوّهةً بجهود مهندسي وخبراء الشركة في إنجاز مثل تلك المشاريع، خلال فترات قياسية، حرصًا على سرعة تقديم خدمة موثوقة وآمنة للمشتركين.

مشروع كهرباء أضم

مشروع كهرباء أضم


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

عقوبة مليونية تنتظر نادي الاتحاد السعودي من الفيفا

عقد رئيس نادي الاتحاد السعودي، حاتم باعشن، أمس