جامعة الباحة : نتابع حادثة طالبات المندق .. والحافلة لا تتبع شركة النقل

الأربعاء ٥ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٤٩ صباحاً
جامعة الباحة : نتابع حادثة طالبات المندق .. والحافلة لا تتبع شركة النقل

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة

اطمأن مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني على صحة الطالبات، ووجه وكيلة كلية العلوم والآداب بالمندق وفريقاً من المشرفات وبعض منسوبات الجامعة بزيارة الطالبات في مستشفى الملك فهد بالباحة ومستشفى المندق والاطمئنان على صحتهن.
وقالت الجامعة في بيانٍ لها : تابعت إدارة الجامعة حادث الحافلة الخاصة التي لا تتبع الشركة المتعهدة بنقل طالبات الجامعة والتي كانت تُقلّ عدداً من الطالبات أثناء توجههن صباح هذا اليوم إلى الكلية بمحافظة المندق حيث وقع حادث تصادم مع عدد من السيارات مما نجم عنه إصابة 9 طالبات نقل منهن 7 إلى مستشفى الملك فهد بالباحة و3 إلى مستشفى المندق حيث استنفرت الدفاع المدني والشؤون الصحية والهلال الأحمر إمكاناتها في مباشرة الحادث والقيام بواجبهم ونقل الطالبات المصابات إلى المستشفيات.

وأضافت أن الجامعة قد أمنت 18 حافلة خاصة بنقل طالبات كلية العلوم والآداب بالمندق بمتابعة وإشراف من عمادة شؤون الطلاب بالجامعة وذلك حرصاً منها على سلامة الطلاب والطالبات. علماً بأن الإدارة ستعد تقريراً عن كافة ملابسات الحادث وما يستجد فيها بعد الاطلاع على حيثيات الحادث من الجهات ذات العلاقة.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ماجد الزروق

    تعقيبا على هذا الحادث بقرية ال نعمة فقد انتقلت الى رحمة الله احدى قريباتي في الحادث قبل ساعتين في العناية.
    فيما تزال اخرى في العناية المركزة .
    انا لله وانا اليه راجعوان

  • الزروق

    الله يرحمك يانوره ويغفر لك

  • غير معروف

    انت تقرب لنوره