منتدى جدة يُناقش دور الموارد البشرية في تحقيق #رؤية_المملكة_2030

الأحد ١٦ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٦:١٧ مساءً
منتدى جدة يُناقش دور الموارد البشرية في تحقيق #رؤية_المملكة_2030

المواطن –  جدة

تناقش أكثر من 8 ورش عمل متخصصة، العديد من برامج ومبادرات ومشاريع تنمية القوى الوطنية البشرية، وتأهيلها وفقاً للمتغيرات والمستجدات المتلاحقة في سوق العمل، وذلك ضمن أعمال منتدى جدة للموارد البشرية 2016، المقرر انعقاده خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى  الثاني من نوفمبر 2016م، تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، الدكتور مفرج بن سعد الحقباني.

ويشخص المنتدى، الذي يقام في دورته الثامنة، تحت شعار “الشراكة من أجل تحول فعال”، دور الموارد البشرية، في ظل تحقيق رؤية المملكة 2030 ومستهدفات برنامج التحول الوطني 2020.

ومن المقرر، أن يناقش المنتدى الذي ينظم بشراكة استراتيجية مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، مبادرات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تهيئة سوق العمل، ودور الجهات الحكومية المختلفة في تهيئة سوق العمل، وتمكين الكفاءات الوطنية، ودور الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي للمشاركة الفاعلة لتحقيق برنامج التحول الوطني 2020، ودور الموارد البشرية في استراتيجية التحول المؤسسي، وتجارب محلية وعالمية في تهيئة وتطبيق برامج التحول.

ويعد المنتدى، الأكبر في تخصصه في الموارد البشرية في المملكة، إذ يحظى بمشاركة أكثر من 700 قيادي من القطاعين الخاص والعام، و22 متحدثا، كما تنظمه لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، مع مكتب د. إيهاب حسن أبو ركبة AME.

وللاطلاع على تفاصيل جلسات ومتحدثي المنتدى والتسجيل، زيارة الموقع الإلكتروني؛ على الرابط التالي من هنا.