#موبايلي ونادي الاتحاد يطلقان حزمة جديدة من الخدمات

الثلاثاء ١١ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٢:١٥ مساءً
#موبايلي ونادي الاتحاد يطلقان حزمة جديدة من الخدمات

المواطن -جدة

زار وفد من موبايلي، بحضور أحمد فرّوخ، الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، مقر نادي الاتحاد؛ بهدف تعزيز العلاقة الاستراتيجية بين الطرفين، ومناقشة واستعراض المنتجات وخطة الخدمات، التي سوف يتم إطلاقها خلال فترة الشراكة؛ بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين، لتقديم الأفضل لجمهور نادي الاتحاد.

هذا، وقد أبدى منسوبو الشركة، إعجابهم بمتحف النادي، وعدد البطولات التي حققها نادي الاتحاد في جميع الألعاب، من خلال تجولهم بملاعب وأجنحة مقر النادي.

ومن جهته، قال فرّوخ: “إننا سعيدون بالشراكة مع نادي الاتحاد، ونلمس تعاوناً إيجابياً بين الطرفين، وتسعى موبايلي، إلى تقديم أفضل الخدمات لجمهور النادي، في إطار تجربتها الرائدة في مجال الاستثمار الرياضي”.

كما دشّن رئيس موبايلي، ورئيس نادي الاتحاد، المهندس حاتم باعشن، نقطة البيع الرسمية بمدخل النادي، والتي سيتم من خلالها تقديم خدمات موبايلي لمنسوبي وعشاق وجماهير العميد.

ومن جانبه، قدّم م. حاتم باعشن، رئيس نادي الاتحاد، التهنئة لمنسوبي موبايلي، بمناسبة مرور 11 عاماً من النجاح منذ إطلاقها التجاري في السوق السعودي، كما قام بتجربة النسخة التجريبية للتطبيق الرسمي لنادي الاتحاد، والذي سيُعلن عن تفاصيل إطلاقه رسمياً، خلال الأيام القادمة، كما أشاد ”باعشن”، بتعاون موبايلي المميز في دعم هاشتاق #روح_الاتحاد.

وقامت موبايلي، بتكريم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، بدروع تذكارية، كما قدّمت الشركة كذلك درعاً تذكارياً، للراحل أحمد مسعود، رئيس النادي السابق، وتسلمه ابنه بالنيابة عنه.

يذكر أنه يُمكن لمحبي نادي الاتحاد، الاشتراك بأي من الخمس القنوات المصممة الخاصة لجمهور العميد حصرياً من موبايلي، عن طريق إرسال رقم (2) للحصول على أخبار الفريق الأول، و(3) لأخبار الفئات السنية، و(4) لأخبار الألعابِ المختلفة، و(5) لأخبار الدوريات والمسابقات العالمية، وأخيراً أخبار الاتحاد في الصحافة والإعلام، من خلال إرسال الرقم (6)، إلى 688888، بتكلفة 40 هللة يومياً للقناة، وسيتم الإعلان مستقبلاً، عن العديد من الباقات والخدمات المميزة.

كما نوهت الشركة، أنه يُمكن لجماهير العميد، الحصول على أهازيج ونغمات رابطة جمهور الاتحاد، من خلال تحميل تطبيق “رنان” المجاني، على الرابط http://mobily.im/ranan.

 

موبايلي والاتحاد (1) موبايلي والاتحاد (2)