بالصور.. كهربا يشعل “تويتر” بلفتة إنسانية مع ذوي الاحتياجات

بالصور.. كهربا يشعل “تويتر” بلفتة إنسانية مع ذوي الاحتياجات

الساعة 11:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8690
0
طباعة

المواطن – مروة نبيل

واصل المصري الدولي محمود عبدالمنعم كهربا، نجم نادي الاتحاد، لفتاته الإنسانية خارج المستطيل الأخضر، حيث قام ببادرة طيبة للغاية، بعدما زار مركز الرعاية المتطورة، وتفاعل مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

وشارك محمود عبدالمنعم كهربا، الرسم مع الأطفال في مركز الرعاية المتطورة، كما لعب معهم ركلات جزاء، وأبدوا سعادة غامرة بتواجد نجم نادي الاتحاد، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

وأحضروا “تورتة” عليها صورة محمود كهربا وشعار العميد، فيما قام نجم المنتخب المصري، بإهداء الأطفال تذاكر مباراة الاتحاد المقبلة أمام الاتفاق، في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ونشر نجم نادي الاتحاد، صورًا من الزيارة، عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وعلق عليها قائلًا: “تشرفت بزيارة مركز الرعاية المتطورة لذوي الاحتياجات الخاصة، والتقيت بإخواني الطلاب و حضرت فيها الحفاوة والابتسامات الرائعة، ربنا يحفظهم”.

وتُعتبر هذه المرة ليست المرة الأولى التي يقوم بها محمود كهربا بمثل هذا التصرف، حيث سبق وحرص على الذهاب إلى مشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقام بتقبيل رأسه والتقاط صورة سيلفي معه، عقب مباراة الاتحاد والرائد، التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف لهدفين، ونال إشادة واسعة.

محمود كهربا 1 محمود كهربا 2 محمود كهربا 3 محمود كهربا 4 محمود كهربا 5 محمود كهربا

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :