خلل فني يغضب طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز

خلل فني يغضب طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز

الساعة 9:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4580
1
طباعة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة

أثار خلل فني أصاب عددًا من الأجهزة الإلكترونية لجامعة الملك عبد العزيز بجدة، غضب عدد من الطلاب والطالبات، الذين لم يتمكنوا من أداء اختباراتهم لمواد اللغة العربية والثقافة الإسلامية.

بدورها، أصدرت الجامعة بيانًا، أوضحت فيه أن مدير جامعة الملك عبد العزيز، الدكتور عبد الرحمن اليوبي، عقد اجتماعًا مطولًا مع العمداء والمختصين، مساء أمس الثلاثاء، حيث تمّ في الاجتماع أخذ التدابير اللازمة لحل المشكلة جذريًا، وذلك بالجدولة المناسبة لاختبارات الطلاب والطالبات.

وأضافت الجامعة، في بيانها، أنّه تمّ في الاجتماع اعتماد اتّباع طرق الاختبارات المعتمدة على التصحيح الآلي بواسطة القارئ الضوئي، تخفيفًا من الضغط على شبكة الاختبارات الإلكترونية.

من جهة أخرى، وجّه مدير الجامعة الدكتور اليوبي، جميع العمداء والعميدات بضرورة تكوين فريق عمل من أعضاء التدريس والفنيين والإداريين لكل مقرر من المقررات العامة ذات الأعداد الكبيرة من الطلاب والطالبات، ويتابع فريق العمل بموجبه كل التجهيزات اللازمة للاختبار المعني أولًا بأولٍ؛ حرصًا على عدم تكرار الخلل الفني الذي حدث.

هذا وقد طمّأن مدير الجامعة الطلاب والطالبات بأن الجامعة تعمل على مدار الساعة من أجل تهيئة القاعات لأدى الاختبارات بكل سهولة ويسر، مهيبًا بالطلبة بضرورة مراجعة عميد أو وكيل الكلية أو رئيس القسم أو مراجعة مدير الجامعة شخصيًا في حالة وجود أي إشكالية في اختباراتهم، وكذلك على الطالبات مراجعة وكيلات الكليات أو مشرفات الأقسام.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

3 أسباب ليس من بينها التغذية قد تؤدي لزيادة الوزن

كشفت مجلة “بريجيت” الألمانية، أنّ هناك أسبابًا تؤدي