الطفلة روان القرني بحاجة لزراعة كبد

الطفلة روان القرني بحاجة لزراعة كبد

الساعة 9:51 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
9565
2
طباعة

المواطن – سعيد القرني – العرضيات

لا أحد يمكن أن يصف شعور أب يرى ابنته مريضة ولو بمرض بسيط، فما بالنا بوالد الطفلة روان معيض عايض القرني البالغة من العمر سبع سنوات، التي تحتاج ابنته إلى زراعة كبد؛ لأنها تعاني من تليفه، ويبحث عن أهل الخير و أصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الرحيمة لمساعدتها في زراعة كبد أو شخص متبرع ممن تتطابق فحوصاته الطبية معها.
وبكلمات خانقة وصوت مبحوح تحدث والد الطفلة مع “المواطن”، قائلاً: روان تعاني من مرض تليف في الكبد وحالتها سيئة جدًا، وتحتاج إلى زراعة عاجلة ولها مع المرض أربعة أشهر، وقمت بمراجعة أكثر من مستشفى وأولها مستشفى الملك فهد بالباحة”.
وتابع بكلمات تقطر حزنا على فلذة كبده: “للأسف لم أجد لها علاجًا، ثم حولوني إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض والآن هي ترقد فيه، كما حللنا أنا وزوجتي ولكن للأسف لم تتطابق الفحوصات الطبية لكي نتبرع لها، وننتظر أي شخص متبرع لروان وكلنا أمل في الله ثم في أهل الخير على أن يساعدونا في التكاليف لمعالجة ابنتنا في الخارج  أو نجد متبرعًا لها”.
وأوضح: “أنا من سكان محافظة العرضيات وتعبت من  السفر، حيث لا يوجد أي دخل سوى الضمان الاجتماعي ، والله يعلم بحالتي وحالة ابنتي زادتني سوء”.

رقم الملف /5194098
المستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

محاولة انتحار فاشلة لطالبة من أعلى سطح مدرستها بقارا الجوف

باشرت الجهات الأمنيّة بمنطقة الجوف، حادث سقوط طالبة