مفتي ولاية برليس الماليزية: استهداف الحوثي لمكة كشف حقيقتهم في استحلال دماء المسلمين

الإثنين ٧ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٤٩ مساءً
مفتي ولاية برليس الماليزية: استهداف الحوثي لمكة كشف حقيقتهم في استحلال دماء المسلمين

المواطن – واس

أدان مفتي ولاية برليس في ماليزيا الدكتور محمد عصري زين العابدين، المحاولة الإجرامية الفاشلة التي أقدمت عليها ميليشيات الحوثي، بمحاولتهم استهداف منطقة مكة المكرمة بإطلاق صاروخ باليستي.
وقال زين العابدين في بيان له : كفى بالقوم ذنوباً إذا لم يعظموا حرمات الله ، فكيف إذا حاولوا تخريب أقدس بقعة عند الله تعالى على وجه الأرض وهي مكة المكرمة ، ولهذا نحن ندين إدانة شديدة ما فعله الحوثيون المجرمون من إطلاق صاروخ باتجاه مكة المكرمة يوم الخميس 26 /1 /1438هـ .
وأشار إلى أن محاولة الاعتداء إن فعلها قوم ليسوا مسلمين أصلاً لن تقبل حجتهم وعذرهم مهما كانت ؛ فكيف إذا فعلها قوم يدّعون أنهم مسلمون .. مؤكداً أنهم بارتكابهم هذه الجريمة الخبيثة أظهروا لونهم الحقيقي الذي قد سجله التاريخ من قبل أنهم كانوا يستحلون دماء المسلمين ومقدساتهم ، وما أشبه اليوم بالبارحة .

وأضاف الدكتور محمد عصري أن هؤلاء القوم إن كانوا مسلمين فعليهم قول الله تعالى :{فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله} .. إذن فعلى كل دولة مسلمة أن تقاتلهم لأنهم قد بغوا ، وإن كانوا غير ذلك فهذا إعلان محاربتهم لله ورسوله ، فعلى كل دولة مسلمة أن تقوم لله ، وتدافع عن قبلتها المقدسة ، وتحارب من حارب الله ورسوله .

ودعا في ختام بيانه الله ـــ سبحانه وتعالى ـــ أن ينصر المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في الدفاع عن حرم الله الشريف .