“مكنون” تحصل على تجديد “الآيزو” بدون ملاحظات‎

الأربعاء ٣٠ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ١:٢٠ مساءً
“مكنون” تحصل على تجديد “الآيزو” بدون ملاحظات‎

المواطن – الرياض

اجتازت جمعية “مكنون” لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض أول أمس الاثنين عمليات التدقيق الخارجي الدوري لشهادة الآيزو ( 9001-2008 ) والتي نفذها فريق من شركة فحص برئاسة المهندس عبد الرحمن عز العرب من دون أي ملاحظات.
وعقد فريق فحص برئاسة المهندس عز العرب ورشة عمل مع إدارات الجمعية والإدارة العليا للتأكد من تطبيقها والتزامها سياسة الجودة وأهدافها وإجراءات التحسين، وبعد التأكد أوصت اللجنة بتجديد الشهادة بعد إجراء التدقيق لمختلف إدارات وأقسام الجمعية للتأكد من تطبيق اللوائح والإجراءات.
من جانبه أعرب المدير التنفيذي لمكنون الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق عن سعادته وشكره لمؤسسة فحص لاهتمامها ومتابعتها وقيامها بالتدقيق في إجراءات الجمعية ومراجعة متطلبات الآيزو حسب المواصفات 9001-2008، مشدداً على أن الجمعية حريصة على هذا الإنجاز الإداري الذي يعد من الاهتمامات الأولية لأي مؤسسة تنشد التميز الإداري والجودة في عملها وأثنى فضيلته على جهود منسوبي الجمعية لمتابعتهم وتفاعلهم واهتمامهم وقيامهم بإعداد واستيفاء وتطبيق وتحديث اللوائح.

الجدير بالذكر أن شهادة الآيزو ( 9001-2008) والتي حصلت عليها الجمعية في النصف الثاني من العام الماضي تتطلب تحديثاً سنوياً للتأكد من أن إجراءات الجمعية مطابقة للمواصفات التي تتطلبها الآيزو.