“نقاء” تشيد بجهود الأمن وتؤكد: التدخين البوابة الرئيسية للمخدرات

“نقاء” تشيد بجهود الأمن وتؤكد: التدخين البوابة الرئيسية للمخدرات

الساعة 1:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2810
0
طباعة

المواطن – الرياض

أشادت جمعية مكافحة التدخين “نقاء” بقوات الأمن العام التي تمكنت بفضل الله من القبض على عصابة تمتهن تهريب وترويج المخدرات.

وقال المدير العام لجمعية “نقاء” الأستاذ محمد بن سليمان المعيوف إن هذه الضربة الاستباقية أسهمت في الحد من كارثة كبيرة حيث كان بحوزة هذه العصابة المجرمة أكثر من 2 مليون حبة امفيتامين المخدرة ، وهذا يبين أن هناك استهدافاً كبيراً للمملكة وشبابها ، وتساءل: كم من الضحايا سيكونون لو تمكن هؤلاء المجرمون من الترويج وتداول هذه المخدرات ، لا قدر الله؟!!.

وأضاف: نقاء إذ تشكر رجال أمننا تتوجه بالتهنئة الخالصة لحكومتنا الرشيدة على هذا الإنجاز الرائع الذي يحمي شبابنا من هذه الآفة ، ولم تكن هذه الإنجازات لتتحقق لولا عناية الله ثم تأمين قيادتنا الرشيدة للمعدات ووسائل التقنيات الحديثة في الكشف عن المخدرات والمجرمين.

ودعا المعيوف المواطنين للتعاون مع رجال أمننا في الكشف عن هؤلاء المجرمين المروجين لهذه الآفة ، كما دعاهم إلى اليقظة ، ومراقبة أي تغيرات تطرأ في سلوك أبنائهم ، والتواصل مع الجهات ذات الاختصاص لمعالجة حالتهم ، وحذر المعيوف من التجمعات الطلابية ، والتعاطي الجماعي للتدخين ، حيث إنها البوابة الرئيسية للمخدرات.

وفي ختام تصريحه وجّه المعيوف مرة أخرى تحية خاصة لجنودنا البواسل وقال: إنكم في رباط ، لأنكم تحمون ثغور البلاد من الفساد والمفسدين، وحفظكم الله وحفظ بلادنا من كل سوء.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. هذه مواصفات المركز الطبيّ لقوى الأمن في الرياض

تفقّد مدير الأمن العام الفريق، عثمان بن ناصر