هذا ما دار في اجتماع رئيس الهلال الأحمر ووكيل الاتحاد الدولي للصليب

الإثنين ٢٨ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٨ مساءً
هذا ما دار في اجتماع رئيس الهلال الأحمر ووكيل الاتحاد الدولي للصليب

المواطن – عبدالله النخالي

استقبل رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، اليوم الإثنين، بمكتبه بالهيئة وكيل الأمين العام للاتحاد الدولي للصليب الأحمر، والهلال الأحمر الدكتورة جميلة محمود.

ورحب الدكتور القاسم في بداية اللقاء بالدكتورة جميلة محمود متمنيًا لها طيب الإقامة في المملكة خلال زيارتها التي تقوم بها.

واستعرض الجانبان خلال لقائهما أوجه التعاون القائم ما بين هيئة الهلال الأحمر السعودي، والاتحاد الدولي للصليب الأحمر والجهود والأعمال الإنسانية التي يقوم بها الجانبان في ظل ما تشهده المنطقة العربية من صراعات ونزاعات زادت من وضع المعاناة التي يعيشها النازحين من تلك النزاعات والحروب.

وأشادت الدكتورة جميلة محمود بالجهود والمشاريع الإنسانية التي قامت بها هيئة الهلال الأحمر في السودان والتي اطَّلعت عليها بشكل شخصي خلال زيارتها للسودان في الفترة الماضية.

وقد عبَّرت الدكتورة جميلة محمود عن بالغ شكرها وتقديرها لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على المساعدات الإنسانية التي قدمتها وتقدمها المملكة ممثلة في الهيئة لدعم المشاريع الإنسانية التي يقوم بها الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر.

هذا ما دار في اجتماع رئيس الهلال الأحمر ووكيل الاتحاد الدولي للصليب الأحمر