بالصور.. تجميل مدخل بريدة الشمالي بالنخيل والعشب الصناعي

الأحد ١٣ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٢٨ مساءً
بالصور.. تجميل مدخل بريدة الشمالي بالنخيل والعشب الصناعي

المواطن – القصيم

نفذت الإدارة العامة للحدائق والتجميل ضمن العمل على تحسين مداخل مدينة بريدة أعمال تحسين وتجميل منطقة التقاطع لطريق الملك عبد العزيز مع طريق القصيم – حائل السريع (كوبري طريق الجامعة ) وزراعة جوانب المسارات في منطقة التقاطع والجزيرة الوسطية لطريق الملك عبد العزيز امتداداً إلى التقاطع مع الطريق الدائري الشمالي بأشجار النخيل والمسطحات التجميلية .

وأوضح مدير عام الحدائق والتجميل المهندس هزاع الهزاع طبيعة الأعمال المنفذة من أجل التجميل والعناية بالمشهد البصري بهذه الجزئية من المدينة، حيث تم زراعة 450 نخلة وزراعة المساحات المحصورة بين دورانات مخارج منطقة التقاطع بمسطحات من الأنجيلة الطبيعية بأشكال جمالية بلغت مساحتها حوالي (32000 متر مربع) وكسوة واجهات التقاطع بالحجر الصناعي وبأشكال جمالية من العشب الصناعي.

وأضاف أنه تم تنفيذ مساحة (13000 متر مربع) من الأنجيلة الصناعية و(24000متر مربع) من الحجر الصناعي. وبلغت نسبة التنفيذ في الموقع 90%.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأعمال في مدينة بريدة شملت المداخل في جميع اتجاهات المدينة وتندرج ضمن عمل الأمانة على تحسين المدن والمحافظات الواقعة في مداخل منطقة القصيم بشكل عام .

 

جانب من اعمال تحسين المدخل الشمالي