تعرف على أفضل ثمانية هواتف ذكية

الجمعة ١٨ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ١:٤٥ مساءً
تعرف على أفضل ثمانية هواتف ذكية

المواطن – نت

تمتلئ الأسواق بالعديد من موديلات الهواتف الذكية بشكل كبير، إلا أن المشكلة تكمن فى اختيار الهاتف الأفضل الذى يناسب احتياجات المستخدمين، وفيما يلى نرصد أبرز الهواتف الذكية التى يمكن للمستخدمين الحصول عليها:
*هاتف iPhone 7 Plus:

من الهواتف المميزة للغاية، ويمكن وصفه بأنه الهاتف الأفضل على الإطلاق، خاصة فيما يتعلق بعمل التطبيقات ومقاومة الماء، ووجود الكاميرا المزدوجة فى الخلف، وهو يمتلك العديد من المميزات الأخرى، وهو متاح بسعر 769 دولارًا.

ايفون 7 بلص

* هاتف آيفون 7:

من الهواتف المميزة التى أطلقتها شركة أبل، ويمتلك الكثير من المميزات للمستخدمين، بما فى ذلك كاميرا أفضل وعمر بطارية أفضل، خاصة مع تحسين مواصفاته الداخلية عن الإصدارات السابقة، وهو يأتى بسعر 650 دولارًا.

ايفون

*هاتف Galaxy S7 Edge:

يمتلك شاشة 5.5 بوصة، وبطارية كبيرة للغاية ويوفر ميزة مقاومة المياه والأتربة، مع وجود منفذ microSD، وميزة Samsung Pay وهو متاح بسعر 615 دولارًا.

هاتف Galaxy S7 edg

*هاتف Galaxy S7:

من الهواتف المميزة أيضا، وهو يوفر أفضل كاميرا يمكن الحصول عليها كونها أفضل من كاميرا أيفون 7، ولكنه ليس أقوى منه فيما يتعلق بباقى المواصفات، وهو يوفر أيضا منفذ microSD ومتاح بسعر 527 دولار.

هاتف Galaxy S7

*هاتف Google Pixel:

يعتبر هاتف جوجل من الهواتف المميزة، والذى يوفر الكثير من المميزات من خلال نظام التشغيل أندرويد خاصة مع مساعد جوجل الجديد، وهو متاح بسعر 649 دولارًا.

هاتف Google Pixel

*هاتف OnePlus 3:

يعتبر من هواتف أندرويد المميزة التى توفر الكثير من المميزات، خاصة أنه يمتلك ذاكرة وصول عشوائى كبيرة تبلغ 6 جيجا، بايت تتيح للمستخدمين تشغيل الكثير من التطبيقات دون بطء الهاتف، فضلاً عن سعره المنخفض الذى يبلغ 400 دولار.
هاتف OnePlus 3

*هاتف Moto Z:

من الهواتف المميزة التى يمكن إضافة العديد من الملحقات إليها لتغيير استخدامها، مثل إضافة ملحق لزيادة قوة السماعات، أو إضافة بروجيكتور إلى الهاتف لعرض الصورة على الحائط، وهو متاح بسعر 624 دولارًا.
هاتف Moto Z

*هاتف HTC 10:

يعتبر من أفضل الهواتف التى أطلقتها شركة HTC للمستخدمين، وهو يوفر الكثير من المميزات التى يمكن الاستمتاع بها، وهو متاح بسعر 549 دولارًا.

هاتف HTC 10