غازكو تدعم الجمعية السعودية اضطراب فرط الحركة ماديًّا

الإثنين ٢٨ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٤٣ مساءً
غازكو تدعم الجمعية السعودية اضطراب فرط الحركة ماديًّا

المواطن – الرياض

قدمت شركة الغاز والتصنيع الأهلية “غازكو” دعمًا ماديًّا للجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتيت الانتباه، وذلك ضمن استراتيجية الشركة ومسؤوليتها تجاه المجتمع.

وقام رئيس مجلس إدارة الشركة سلمان بن محمد حسن الجشي بزيارة الجمعية، بحضور رئيسة مجلس إدارتها سمو الأميرة نوف بنت محمد بن عبدالله والإدارة التنفيذية، والاطلاع على نشاطات الجمعية وآلية عملها تجاه ذوي الاضطراب، واطلع على البرامج النوعية التي تقدمها الجمعية للاهتمام بذوي الاضطراب والبرامج الموجهة للأهالي، والعمل التكاملي مع التربويين والمختصين في الجانب الطبي والنفسي.

وقال الجشي بهذه المناسبة: “إن هذا الدعم للجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه انطلاقًا من استراتيجيتنا في غازكو ومسؤوليتنا المجتمعية تجاه هذه الفئة التي تستحق الدعم والاهتمام، وضمن عدد من برامج المسؤولية الاجتماعية التي تطلقها الشركة على مدار العام”.

يذكر أن اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه يعد اضطرابًا عصبيًا نمائيًا نتيجة لعدم توازن الناقلات العصبية في الدماغ، يصيب الذكور والإناث، ويعتبر من أكثر الاضطرابات انتشارًا بين أطفال المدارس عالميًا وكذلك في السعودية.