الغفيص يخلع البشت ويهرب من أسئلة الإعلام لهذا السبب

الإثنين ٥ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٦ صباحاً
الغفيص يخلع البشت ويهرب من أسئلة الإعلام لهذا السبب

المواطن – الرياض

بدأ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور علي الغفيص، أولى خطوات عمله في الوزارة بحضور منتدى تطوير القطاع غير الربحي السادس.

ورصدت كاميرات الإعلام حرص الوزير على خلع البشت قبل دخوله لقاعة المؤتمر، وحاولت وسائل الإعلام الحصول على تصريحات منه عن أبرز ملفات الوزارة الساخنة، وكانت أهمها 6 تساؤلات عن: وضع البطالة، وبرنامج نطاقات، والخطط التي تدور في رأسه، وموقفه من تخاذل رجال الأعمال بشأن توظيف الشباب، وهل سيجتمع مع رجال الأعمال، وهل سيستمع لمشكلاتهم؟

إلا أن وزير العمل الذي كان متعجلاً عقب مشاركته في المؤتمر، من أجل اللحاق باجتماع مع مسؤولي الوزارة، تهرب من الإجابة على التساؤلات الستة، واكتفى بإجابة مختلفة، طالب من خلالها وسائل الإعلام بإعطاء المساحة لجميع المنتديات، لما لها من أهمية فيما يتم طرحه من خلالها، منوِّهاً بآماله في نقل الإعلام لأعمال المنتديات، في إشارة لمنتدى القطاع غير الربحي، وفقاً لـ”المدينة”.

وعبر المنتدى، ارتجل وزير العمل كلمة شكر من خلالها لجنته المنظمة، واصفاً إياه بـ “المنتدى المهم جداً”، من خلال تماشيه مع رؤية المملكة 2030 والخطة الإستراتيجية للتنمية الاجتماعية بالمملكة.