“المواطن” ترصد فرحة الفوز القاتل للاتحاد ضد الفتح

السبت ١٧ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٠٢ مساءً
“المواطن” ترصد فرحة الفوز القاتل للاتحاد ضد الفتح

المواطن ـ محمد سلام

حقق نادي الاتحاد فوزًا قاتلًا على ضيفه نادي الفتح، بنتيجة 3 ـ 2، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الجوهرة، بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من دوري جميل، وهو الانتصار الذي أعاد صدارة المسابقة إلى العميد، بعد ارتفاع رصيده إلى 31 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن نادي الهلال.

ورصدت صحيفة “المواطن” أبرز ردود الأفعال بعد فوز الاتحاد القاتل الذي جاء بهدف من المحترف التونسي أحمد العكايشي قبل ثوانٍ من نهاية المباراة.

وقال نجم الاتحاد السابق حمزة إدريس: “مليون مبروك فوز العميد والصدارة، فريق يملك جماهير العميد لا بد أن يكون في الصدارة”.

فيما غرّد مدير المركز الإعلامي السابق للاتحاد جمال عارف: “رغمًا عن التحكيم وحكامه وبنقص عناصري.. العميد يتفوق على الفتح والتحكيم، ويعلن نفسه بطل دوري الشتاء.. إدارة الاتحاد مطالبة بحفظ حقوق ناديها”.

وكتب أنيس بن ميم “وكيل أحمد العكايشي”: “أنجز حر ما وعد عكايشي.. الآتي في الصدارة كل الأندية بعده.. هلا يا ولدي، مزيان يا ولدي”، وأضاف: “ربك لما يريد.. عكايشي والأفراح متواصلة.. الآتي في الصدارة”.

وقال الإعلامي عدنان جستنية: “لكل من لا يرغب في منافسةٍ شريفة، موتوا بغيظكم، موتوا بقهركم، ألف مليون مبروك يا آتي فوز بجدارة الصدارة اتحادية رغم أنوفهم.. الاتحاد بطل الشتاء”.