المويشير: نادي الطيران بالجوف يمنح رخصًا عالميّة

الأحد ١١ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١١:١٠ مساءً
المويشير: نادي الطيران بالجوف يمنح رخصًا عالميّة

المواطن – متعب النماصي – الجوف

بحضور عدد من إعلامي منطقة الجوف وعدد من القنوات الفضائية، عقد نادي الجوف للطيران مؤتمرًا صحفيًّا، مغرب يوم أمس السبت في مسرح الغرفة التجارية بسكاكا.

وأدار حوار المؤتمر الإعلامي عبدالرحمن البراهيم،  بحضور رئيس النادي الدكتور مشعل عبدالرحمن المويشير و الكابتن عبدالمجيد المطيري. كابتن ومحاضر بكلية التقنيه بالرياض والكابتن صالح الشمراني. مدرب قفز حر ماستر في تدريب تطبيق المظلات.

وأوضح رئيس النادي الدكتور مشعل المويشير أن دورة القفز الحر التي سيقوم بتنظيمها النادي خلال الابام المقبلة، هي كأول نشاط من نوعه على مستوى المملكة.

فيما قال الكابتن الشمراني لـ”المواطن” إن المتدرب سوف يحصل  على الرخصة الأمريكية للقفز المظلي (USPA) والتي تعتبر أعلى رخصة قفز مظلي بالعالم. بعد تطبيق نظام القفزات وهي 25 قفزة.

وذكر الكابتن عبدالمجيد المطيري  مواصفات الطائرة المتخصصة في القفز وطرازها، موضحًا أنها -من فرنسا- ‏برنامج النادي سينفذ بطائرة فرنسية وفريق تدريب أُوكراني.

 

ولفت المدرب الكابتن جابر العنزي إلى أن هذه الدورة للقفز الحر تعتبر فرصة لأبناء المنطقة الأوائل المتخرجين من الدورة بأن يكونوا من أوائل المدربين الوطنين بعد حصولهم على الرخصة الأمريكية للقفز الحر.

 وفي نهاية المؤتمر قدم أعضاء نادي الجوف للطيران درعًا تذكاريًّا لرئيس النادي، قدمه نيابة عنهم الكابتن وليد الجميد.

 

 

Snapchat-19599200

 

Snapchat-646854180

 

 

Snapchat-59576032