بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد استعدادات معرض جدة للكتاب

الجمعة ٩ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٧ مساءً
بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد استعدادات معرض جدة للكتاب

المواطن – جدة

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لمعرض جدة الدولي الثاني للكتاب اليوم سير العمل بالمعرض الذي تنطلق فعالياته تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الخميس المقبل بأرض الفعاليات بأبحر الجنوبية .
ووقف سموه خلال جولته التفقدية على الاستعدادات وجاهزية مختلف أرجاء المعرض والمراحل المنجزة ، متعرفاً على كافة الشحن التي وصلت من خارج وداخل المملكة للمعرض من دور النشر المشاركة والتي يصل عددها ٤٥٠ دار نشر من ٢٧ دولة خليجية وعربية واسلامية وعالمية .
ووجه سموه في ختام الجولة الجميع على تكثيف العمل والخروج بنتائج مرضية تعكس الصورة المشرفة لهذا الحدث العالمي الذي يدلل على مكانة الثقافة والأدب في المملكة وتهيئة البيئة الملائمة لإبرازها والحفاظ عليها .
رافق سموه خلال الجولة معالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو راس ومدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة وليد بن غازي بافقيه .

مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل في معرض جدة للكتاب1 مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل في معرض جدة للكتاب2 مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل في معرض جدة للكتاب3 مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل في معرض جدة للكتاب4 مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل في معرض جدة للكتاب5 مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل في معرض جدة للكتاب10 مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل في معرض جدة للكتاب9 مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل في معرض جدة للكتاب8 مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل في معرض جدة للكتاب7 مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل في معرض جدة للكتاب6 مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل في معرض جدة للكتاب11 مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل في معرض جدة للكتاب12 مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل في معرض جدة للكتاب13