صور.. البلوي يحث حرس حدود الشمالية على بذل الجهد لحماية المملكة

الثلاثاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٢٧ مساءً
صور.. البلوي يحث حرس حدود الشمالية على بذل الجهد لحماية المملكة

المواطن – شريف النشمي – رفحاء

تفقد مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي المواقع الميدانية لقطاعات حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية، رافقه خلالها قائد حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية العميد علي بن محمد عسيري وعدد من قيادات حرس الحدود.

وشملت الجولة قطاعات المنطقة (طريف. جديدة عرعر. العويقيلة. رفحاء. الشعبة)، حيث تخلل ذلك الوقوف على المراكز الحدودية التابعة للقطاعات تلى ذلك زيارة قوة أمن منفذ جديدة عرعر، حيث اطلع على جاهزية سير العمل الميداني وآلية تطبيق وتنفيذ خطط الدوريات العملياتية.

كما التقى البلوي بمنسوبي حرس الحدود من ضباط وأفراد المنطقة وتلمس احتياجاتهم، مثمنًا للجميع الجهود المبذولة في حراسة أرض الحرمين الشريفين والوقوف بكل حزم ضد من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي، حاثًا الجميع على مواصلة العطاء وبذل الجهد للمحافظة على سلامة مملكتنا الغاليه وفرض المزيد من السيطرة الأمنية على مناطق المسؤولية.

ونقل البلوي تحيات صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز -حفظه الله- لمنسوبي المنطقة من ضباط وأفراد والذين هم محل تقدير واهتمامه.

شاهد .. مدير عام حرس الحدود يتفقد قطاعات حرس حدود الشمالية IMG_7713 شاهد .. مدير عام حرس الحدود يتفقد قطاعات حرس حدود الشمالية