موبايلي تفاجئ عملائها بإعادة تصميم باقات المفوتر وإنترنت أكثر

السبت ٣ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:١٢ مساءً
موبايلي تفاجئ عملائها بإعادة تصميم باقات المفوتر وإنترنت أكثر

المواطن – الرياض

أعادت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) تصميم باقاتها المفوترة لتلائم احتياجات المشتركين بشكل حقيقي، حيث منحتهم الشركة إنترنت أكثر بدون تطبيق سياسة الاستخدام العادل إضافة إلى دقائق محلية صالحة للاتصال بجميع الشبكات داخل المملكة.

وأوضحت موبايلي أن الباقات الجديدة هي (واجد 400) ، (واجد 300) و (واجد 200)، حيث سيتمتع المشترك في (واجد 400) بباقة إنترنت 100 جيجابايت و 2000 دقيقة شهريًا، بينما منحت موبايلي مشتركي (واجد 300) 20 جيجابايت و 1000 دقيقة، وأخيراً سيحصل المشترك في (واجد 200) على 10 جيجابايت و 500 دقيقة شهريًا.

ولم تكتفِ موبايلي بإعادة تصميم الباقات لتصبح أكثر تنافسية، لكنّها أطلقت كذلك عرض جذاب يمكّن المشتركين الجدد والمحولين من الباقات الأخرى من الحصول على ضعف المميزات الشهرية مجانًا ولمدة 3 أشهر من تاريخ الاشتراك، لتقدم باقة (واجد 400) على سبيل المثال 200 جيجابايت و 4000 دقيقة محلية شهريًّا بنفس السعر وهو ما يجعل باقات موبايلي المفوترة الأكثر تميزًا في قطاع الاتصالات.

ومن جهته قال مدير عام شريحة التسويق المحلي في موبايلي هاشم حميد الدين “أجرينا تعديلات كبيرة على الباقات المفوترة بعد دراسة عميقة لسوق منتجات الاتصالات ووصلنا إلى ما يُلائم احتياجات المشتركين، حيث أعدنا تصميم الفاتورة الشهرية لكي تصبح طريقة عرضها أسهل، كما أننا نعي أن الطلب مرتفع على خدمات الإنترنت لذا عززنا (واجد) بباقات إنترنت أكبر من السابق”.

وأضاف حميد الدين “سيتلقى مشتركينا رسائل نصية بخصوص معدل الاستهلاك سواء للإنترنت أو الدقائق لكي يستطيع المشترك إدارة فواتيره الشهرية بشكل أفضل وتجنب أي رسوم إضافية، وفي حال استنفذ المشترك أيٍ من المميزات الشهرية سيحصل على باقات إنترنت خاصة ودقائق اتصال بأسعار تنافسية”.

ويمكن للعملاء الراغبين الاشتراك في هذه الباقات الحصول على رقم جديد (مميز) أو تحويل نفس الرقم سواء من مشغلين آخرين أو من باقات موبايلي الحالية لجميع العملاء الجدد والمحولين من مشغلين آخرين وعملاء (موبايلي) الحاليين الاشتراك في الباقات الجديدة عن طريق إرسال رسالة نصية ليصبح سعر الاتصال بـ 30 هللة للدقيقة و 30 هللة لكل ميجابايت إنترنت وذلك عند استهلاك المميزات المجانية للباقة، كما أن الوحدة التحاسبية هي الثانية للاتصال والميجابايت للإنترنت وهو ما يتيح للمشتركين استخدام أمثل للميزات الشهرية للباقات.