١٠٨ حاسب آلي لأيتام “بناء” من جمعية ارتقاء

الأحد ١١ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٤:١٧ مساءً
١٠٨ حاسب آلي لأيتام “بناء” من جمعية ارتقاء

المواطن – الرياض

ضمن اتفاقية التعاون المشترك بين جمعيتي “ارتقاء” والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية “بناء”، تم إطلاق مبادرة الحقيبة الإلكترونية بمقر الجمعية بالخبر، بحضور عدد من منسوبي الجمعيتين ومجموعة من الطلاب المستفيدين من المبادرة.

تهدف هذه المبادرة إلى توفير 108 جهاز حاسب آلي للطلاب الأيتام، مُقدَّمة من الجمعية الخيرية، لتأهيل الحاسبات الآلية “ارتقاء”، وإدراجهم ضمن برنامج تدريبي مكثف، وذلك بغرض تأهيل الطلاب وتدريبهم باستخدام أحدث الوسائل التقنية، وتزويدهم بالمهارات اللازمة.

وأكد مدير علاقات المانحين بجمعية ارتقاء، المهندس صالح باظفر، أن هذه الحملة تأتي استكمالًا للشراكة التعاونية مع جمعية “بناء” التي تهدف إلى تعزيز التكامل بين الجمعيتين، للخروج ببرامج نوعية ذات قيمة مضافة تخدم المستفيد.

كما أضاف باظفر أن هذه الحملة تهدف بشكلٍ أساسي إلى تمكين الطلاب الأيتام من مواكبة التطورات التقنية في التعليم، وتدريبهم، وتعزيز مهاراتهم ليكونوا فعّالين ومنتجين في المجتمع.

وفي ختام الحفل، قدَّم مدير عام جمعية “بناء”، عبد الله الخالدي، شكره وتقديره لجمعية ارتقاء على هذه المبادرة، والتفاعل الذي يهدف إلى الارتقاء بالبرامج والخدمات المقدمة للأيتام التي تسهم في بناء شخصيتهم، وتعزيز قدراتهم على التفوق العلمي والإبداع.

ارتقاء1