​”العريدي” و”السبيعي” يستقبلان شكاوى المواطنين ببلدية الحائر الأربعاء

الإثنين ١٢ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٣٨ مساءً
​”العريدي” و”السبيعي” يستقبلان شكاوى المواطنين ببلدية الحائر الأربعاء

المواطن -الرياض

يستقبل  خالد العريدي وسعود السبيعي عضوا المجلس البلدي لمدينة الرياض شكاوى المواطنين والمقيمين ومقترحاتهم في مقر بلدية الحائر الفرعية، خلال فعاليات اليوم البلدي، الذي سيعقد صباح الأربعاء المقبل الموافق 15 ربيع الأول 1438هـ، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

ويولي المجلس اهتمامًا بالغًا بمختلف الشكاوى والمقترحات التي ترد من المواطنين خلال اليوم البلدي، وذلك من خلال تدوين جميع الملاحظات التي يستقبلها الأعضاء، ومن ثم التحقق منها ورفعها للجهات المختصة لاتخاذ الإجراء اللازم حيالها، إضافة إلى المتابعة المستمرة لمختلف الشكاوى من قبل أمانة المجلس.

وتتنوع وسائل استقبال الشكاوى والمقترحات خلال اليوم البلدي عن طريق الحضور إلى مقر البلدية مباشرة، أو عبر الاتصال على الهاتف: 0114900545 أو إرسال فاكس إلى الرقم 0114900980.

يذكر أن اليوم البلدي، الذي خصصته لجنة العلاقات العامة والإعلام بالمجلس، من أبرز وسائل التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم، إضافة إلى القنوات الأخرى، مثل: استقبال الشكاوى والمقترحات خلال الزيارات البلدية، واللقاءات المفتوحة مع المواطنين، والبريد الإلكتروني ([email protected])، ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها حساب المجلس على موقع تويتر: Riyadh_Rmc@.