50منحة لأبناء الشهداء بكلية ابن رشد في أبها .. وتكريم “المواطن” لتغطيتها الإعلامية

الثلاثاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٣٧ مساءً
50منحة لأبناء الشهداء بكلية ابن رشد في أبها .. وتكريم “المواطن” لتغطيتها الإعلامية

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير

منحت كلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها أبناء شهداء الواجب ٥٠ منحة دراسية مجانية على مدى خمس سنوات مقبلة.

جاء ذلك علي لسان عميدها الدكتور علي بن مفرح سرحان خلال الملتقى الإعلامي الأول لإعلامي المنطقة الجنوبية، المقام مساء أمس الإثنين بمقر الكلية بأبها تحت شعار (نحن والإعلام شركاء)، حيث شارك في الملتقى عدد من الإعلاميين بالمنطقة من رؤساء المكاتب الإقليمية ومحرري الصحف الورقية و الإلكترونية و الوكالات ومحرري مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت فعاليات الملتقى بكلمة عميد الكلية الدكتور علي بن مفرح سرحان بدأها بالترحيب بالحضور، وتناول فيها أهمية الإعلام ودوره المشترك في الصروح العلمية ولها دور كبير في المساهمة في نجاحها.

وبين “سرحان” دور الكلية ورسالتها ورؤيتها الرائدة في التعليم والبرامج التي تقدمها، من خلال أقسامها ودور مركز خدمة المجتمع والجودة بالكلية في تقديم الشهادات والدورات والأنشطة ثم قدم عرضًا عن التخصصات والأنشطة التي تقوم بها الكلية.

وكشف”سرحان” عن الخطط المستقبلية لكلية من أهمها تحويلها إلى جامعة تضم الكثير من التخصصات التي تخدم سوق العمل في المنطقة وتتوافق مع رؤية2030.

وبين “سرحان” خلال الحوار الصحفي مع الإعلاميين عن توفير وظائف للكفاءات المؤهلة، وافتتاح أقسام جديدة للبكالوريوس بالكلية.

واختتم اللقاء بتكريم الإعلاميين وفي مقدمتهم “المواطن” ثم جوله في مرافق الكلية والاطلاع على منجزاتها وما تحتويه من بعض الإمكانيات.

50منحة دراسية مجانية لأبناء شهداء الواجب في كلية ابن رشد بابها وتكريم ( المواطن ) خلال الملتقي الإعلامي الأول IMG_9829 IMG_9830 IMG_9831 IMG_9832 IMG_9833 IMG_9834 IMG_9835 IMG_9836