الملك سلمان يرعى معرض “نايف القيم” بجامعة المؤسس
في شعبان المقبل للتعريف بدوره الريادي وإنجازاته

الملك سلمان يرعى معرض “نايف القيم” بجامعة المؤسس

الساعة 5:58 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
الملك سلمان يرعى معرض “نايف القيم” بجامعة المؤسس

المواطن – واس

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- تنظم جامعة الملك عبدالعزيز بجدة شهر شعبان المُقبل معرض “نايف…القيم”، الذي يُنظم سنوياً للتعريف بالدور الريادي والإنجازات التي قدّمها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله -، لدينه ووطنه وأمته.

ورفع معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على رعايته المعرض الذي يُعد إحدى ثمرات جهود ” كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية “، مشيراً إلى أن هذه الرعاية تأتي تأكيداً على أهمية محتواه الذي يستعرض سيرة رجل من رجالات الوطن ترك أثراً قيمياً وأخلاقياً بالغ الأهمية في جميع قطاعات الدولة التي تقلد مناصبها.

وقال معاليه إن: ” شخصية الأمير نايف بن عبدالعزيز – رحمه الله -، تُشكل رمزاً له عمقه الوطني، والاجتماعي، والفكري، والأمني والإعلامي، إذ أسهم في ترسيخ ما نحن عليه اليوم من أمن واستقرار ومكانة عالمية “، مؤكداً أن تسليط الضوء على إنجازاته واجب للتذكير بالقيم والأخلاق التي تأسست عليها هذه البلاد.

وعد رعاية خادم الحرمين الشريفين – أيده الله -، لمعرض “نايف.. القيم”، وسامُ شرف وتتويج لما تقدمه الجامعة من خلال كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية من جهود خلال 5 أعوام منذ انطلاقة أعماله.

وأوضح أن أعمال وأنشطة الكرسي حظيت بمتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ـ حفظه الله ـ، الذي لا يألو جهداً في دعم أهداف الكرسي القيمية والأخلاقية، مقدماً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الذي اطلع على جهود كرسي الأمير نايف للقيم الأخلاقية، وبارك إطلاق المعرض، حيث أكد سموه أن شخصية الأمير نايف – رحمه الله – شخصية حَرية بالدراسة والبحث.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :